وفد هيئة آل مكتوم الخيرية يزور القاهرة لبحث التعاون
آخر تحديث 21:19:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد هيئة آل مكتوم الخيرية يزور القاهرة لبحث التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد هيئة آل مكتوم الخيرية يزور القاهرة لبحث التعاون

وفد هيئة آل مكتوم الخيرية يزور القاهرة لبحث التعاون
دبي - صوت الإمارات

بتوجيهات نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، يقوم وفد من هيئة آل مكتوم الخيرية بزيارة لجمهورية مصر العربية اعتبارا من غد السبت ولمدة ثلاثة أيام.

ويضم الوفد عضو مجلس أمناء الهيئة ورئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي،ميرزا الصايغ  وعبدالله الأنصاري ومسعود صالح.

ويلتقي الوفد كلا من وزير التنمية المحلية، اللواء عادل لبيب ووزيرة السكان،الدكتورة هالة يوسف ومحافظ سوهاج،الدكتور أيمن عبد المنعم  ويتم خلال اللقاء بحث التعاون والتنسيق بين هيئة آل مكتوم الخيرية ومحافظة سوهاج، حيث ستقوم الهيئة بالتبرع بـ 40 ماكينة خياطة للأسر المتعففة في محافظة سوهاج وتتكفل الهيئة بتحمل نفقات تدريب السيدات المستفيدات لمدة شهر بواسطة مدربة متخصصة وتوفير المستلزمات من الأقمشة وكذلك شراء المنتجات من أشغال اأاسر وتوزيعه على الأسر الفقيرة.

وأضاف ميرزا الصايغ إن الوفد سيقوم بتوقيع اتفاقية بين كلية آل مكتوم للتعليم العالي في اسكتلندا وجامعة القاهرة بحضور وزير التعليم العالي،أحمد عبدالخالق  لتبادل الطلاب ومشاركة طالبات من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة والتدريب الأكاديمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد هيئة آل مكتوم الخيرية يزور القاهرة لبحث التعاون وفد هيئة آل مكتوم الخيرية يزور القاهرة لبحث التعاون



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates