وفود التعليم والتدريب الأمني الخليجي تطّلع على خدمات الشرطة
آخر تحديث 19:44:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفود "التعليم والتدريب الأمني" الخليجي تطّلع على خدمات الشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفود "التعليم والتدريب الأمني" الخليجي تطّلع على خدمات الشرطة

وزارة الداخلية الإماراتية
ابوظبي- فيصل المنهالي

اطّلعت الوفود المشاركة بملتقى التعليم والتدريب الأمني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، على خدمات إدارتي العمليات والأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي .

وكانت الوفود زارت إدارة الأدلة الجنائية، وشاهدوا فيلماً وثائقياً عن الخدمات التي تقدمها الإدارة، وجهودها المتطورة في الجوانب التكنولوجية والعلمية والبشرية.

وقدم مدير إدارة الأدلة الجنائية العميد عبد الرحمن الحمادي، شرحاً موجزاً عن مراحل تطور المختبرات الجنائية، واهتمام القيادة الشرطية بتطوير الإمكانات الفنية والبشرية؛ بما يحقق أفضل الممارسات الأمنية، التي تصب في تحقيق العدالة.

وجال الضيوف في أقسام الأدلة الجنائية؛ واطلعوا على طرق إجراء الفحوص المختلفة وأطلعوا على نظام إدارة الأدلة الجنائية الإلكتروني الذي يعتبر من الأنظمة المتقدمة عالمياً.

كما زاروا مبنى غرفة العمليات؛ واستمعوا إلى شرح مفصل من العقيد محسن اليافعي، المكلف بأعمال نائب مدير إدارة العمليات؛ حول مهام الغرفة وخططها الاستراتيجية، وتعرفوا على المنظومة المعلوماتية بغرفة عمليات الشرطة، وكيفية التعامل مع البلاغات والأنظمة التقنية المتطورة لاستقبال البلاغات؛ والتعامل معها وفق منظومة حديثة.

وشاهد الوفد فيلماً وثائقياً يستعرض أهم منجزات غرف العمليات، وكيفية متابعة الحوادث وتوظيف التكنولوجية الحديثة في تعزيز وتسريع الاستجابة؛ بالإضافة إلى تصنيف وفهرسة البلاغات الجنائية.

وزار الوفد جامع الشيخ زايد الكبير في مدينة أبوظبي، والذي يعدّ صرحاً إسلامياً بارزاً في دولة الإمارات، وزاروا ضريح المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ودعوا له بالرحمة والمغفرة، مستذكرين نهجة الحكيم ومبادئه، التي أسهمت في تعزيز ثقافة التسامح والحوار والتعايش بين مختلف الأمم.

وتختتم اليوم الخميس أعمال ملتقى التعليم والتدريب الأمني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ الذي استضافته لأول مرة دولة الإمارات ، تحت شعار "التدريب الشرطي المبني على الكفاءات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفود التعليم والتدريب الأمني الخليجي تطّلع على خدمات الشرطة وفود التعليم والتدريب الأمني الخليجي تطّلع على خدمات الشرطة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates