وكيل الداخلية يدعو المعنيين عن التدريب للتركيز على الإبداع والتميز
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وكيل الداخلية يدعو المعنيين عن التدريب للتركيز على الإبداع والتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل الداخلية يدعو المعنيين عن التدريب للتركيز على الإبداع والتميز

وزارة الداخلية الإماراتية
أبوظبي- سعيد المهيري

دعا وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، المعنيين بمنظومة التدريب في وزارة الداخلية إلى التركيز على الإبداع والجودة والتميز؛ لتنمية إمكانات منتسبي الدورات وصقل معارفهم ومهاراتهم، بما يعزز جهود التطوير ومواكبة المستجدات في وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال حضوره حفل تخريج دورتين متخصصتين، هما دورة القادة الفضيين والبرونزيين في إدارة الأزمات والكوارث، واللتان نظمتمهما الادارة العامة للعمليات المركزية بالوزارة، بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث؛ وكلية تخطيط الطوارئ البريطانية، وبمشاركة 56 ضباطاً، من مختلف القيادات والإدارات العامة وإدارات وزارة الداخلية على مستوى الدولة، وذلك بنادي ضباط شرطة دبي.  

وأعرب وكيل وزارة الداخلية عن أمله بأن تحقق هذه الدورات أهدافها؛ حيث تم إعدادها من واقع الاحتياجات الفعلية لوزارة الداخلية، داعياً خريجي الدورتين إلى ضرورة الاستفادة مما تعلموه واكتسبوه من معلومات وخبرات خلالها، وتطبيقها في مجالات عملهم المختلفة.

ومن جانبه، أكد عبدالوهاب العقيد الهاجري أن تنفيذ البرامج التدريبية المتطورة يأتي تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة لتزويد منتسبيها بأحدث العلوم والمعارف بحسب تخصصاتهم. 

وقال إن تخريج هذه الكوكبة من ضباط وزارة الداخلية، يعد تتويجاً للجهود المثمرة والمتابعة المستمرة لقيادتنا الشرطية، للارتقاء بمنهجية العملية التدريبية وتنمية وتطوير الموارد البشرية القادرة على مواجهة تحديات العصر الراهن بكل كفاءة وفعالية.

وفي ختام الحفل قام الفريق الشعفار، يرافقه العقيد الهاجري، بتوزيع الشهادات على المشاركين بالدورتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل الداخلية يدعو المعنيين عن التدريب للتركيز على الإبداع والتميز وكيل الداخلية يدعو المعنيين عن التدريب للتركيز على الإبداع والتميز



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates