وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل في أجهزة شرطة الشارقة
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وكيل وزارة "الداخلية" يتفقد سير العمل في أجهزة شرطة الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل وزارة "الداخلية" يتفقد سير العمل في أجهزة شرطة الشارقة

أجهزة شرطة الشارقة
أبوظبي - فيصل المنهالي

تفقد وكيل وزارة "الداخلية"، الاثنين، الفريق سيف عبد الله الشعفار، سير العمل في القيادة العامة لشرطة الشارقة، واطّلع على الخدمات التي تقدمها للمتعاملين في مختلف المجالات الشرطية، داعيا منتسبيها إلى المحافظة على مكتسبات التميز والتطوير، على نحو يجسد إستراتيجية وزارة "الداخلية" في تطبيق أفضل المعايير.

وأكد الشعفار، أثناء الزيارة التي رافقه فيها مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في دبي اللواء محمد أحمد المري، على تعزيز روح المبادرة والإبداع والابتكار وصولاً للتميز والتفوق والإبداع في المجالات كافة، مشيرا إلى أن نجاح أية مؤسسة يعتمد على العمل بروح الفريق الواحد، وهو السر في تطور منظومة العمل ورفع أداء المؤسسة الشرطية.

وناقش في اجتماع مع قائد عام شرطة الشارقة العميد سيف محمد الزري الشامسي، وعدد من كبار الضباط موضوعات متعلقة بتطوير العمل الشرطي والارتقاء به إلى أعلى المستويات، وتبسيط الإجراءات، وسرعة إنجاز المعاملات، وتقديم الخدمات المتميزة، تماشياً مع رؤية وإستراتيجية وزارة "الداخلية".

وشمل النقاش المشاركة في جائزة وزير الداخلية للتميز، والاستعدادات الجارية على مستوى قيادات الشرطة في التنافس على الفوز بمراكزها الأولى، بمختلف فئات الجائزة وضرورة الاستفادة من المشاركة في تحسين العمل وتطوير الخدمات.

وشدد على أهمية التواصل بين القيادات الشرطية في جميع إمارات الدولة؛ وتقوية الروابط والحرص على العمل كفريق واحد من خلال تبادل الزيارات والمعلومات والخبرات، وتعزيز التعاون بهدف تطوير العمل والتواصل مع المستويات الأدنى؛ ودفع جهودها في مكافحة الجريمة.

وأكد القائد العام لشرطة الشارقة العميد سيف محمد الزري، الالتزام بالسير على نهج التفوق والتميز تجسيدا لتوجيهات القيادة العليا المستمرة للتطوير والتحسين بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي والخدمات المختلفة المقدمة للجمهور.

وحضر الاجتماع مديرو الإدارات وعدد من كبار الضباط في شرطة الشارقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل في أجهزة شرطة الشارقة وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل في أجهزة شرطة الشارقة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates