ولي عهد أبوظبي يؤكد تعزيز الوجود الإنساني في اليمن
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبوظبي يؤكد تعزيز الوجود الإنساني في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي يؤكد تعزيز الوجود الإنساني في اليمن

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن الأعمال الخيرية والإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة هي ركن أساسي ومنهج أصيل وثابت في سياسة الدولة الخارجية التي لها سجل حافل من المبادرات الخيرية والإغاثية منذ عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايد.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  أن الهلال الأحمر الإماراتي يجسد هذا المنهج بصورة واقعية في برامجه وأعماله وخدماته التي يقدمها للشعوب والدول المحتاجة للعون والمساعدة، وهو يتجلى اليوم بصورة أوضح في النشاط الإغاثي والإنساني الذي يقوم به الهلال على الأرض اليمنية، بتوجيهات ومتابعة من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحضور اممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، لشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بمجلس الشيخ محمد بقصر البحر، وفدًا من هيئة الهلال الأحمر، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور حمدان مسلم المزروعي.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  أن أهل الإمارات أهل كرم وعطاء بلا حدود، ولديهم مبادرات متميزة وقيمة، وأعمال جليلة أثرت العمل الخيري والتطوعي في الدولة، وعززت أدواره الإنسانية في مختلف الساحات الدولية، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس أصالة أبناء الإمارات، والمعاني والقيم النبيلة التي يتحلون بها في نشر الخير والمحبة والسلام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي يؤكد تعزيز الوجود الإنساني في اليمن ولي عهد أبوظبي يؤكد تعزيز الوجود الإنساني في اليمن



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates