ولي عهد أبو ظبي  يقدم تعازيه في الشهيد جمعة الحمادي
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبو ظبي يقدم تعازيه في الشهيد جمعة الحمادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبو ظبي  يقدم تعازيه في الشهيد جمعة الحمادي

ولي عهد أبو ظبي يقدم تعازيه في الشهيد جمعة الحمادي
أبوظبي - سعيد المهيري

زار ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، منزل أسرة الشهيد جمعة جوهر جمعة الحمادي، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" للتحالف العربي، للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

والتقى ولي عهد أبو ظبي والد وأبناء وعائلة الشهيد وذويه خلال الزيارة التي قام بها الاثنين، إلى مجلس العزاء في منطقة الصبخة في إمارة الشارقة، معربًا عن خالص مواساته وتعازيه لوالد شهيد الواجب وإخوانه، وذويه سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع وأهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وأكد الشيخ محمد أن تضحيات الشهداء وما قدموه من شجاعة وإقدام لتظل الراية مرفوعة في ساحات الحق والواجب، تعطي المثل والقدوة في معاني الوطنية والفداء وستبقى حاضرة في سجل الوطن وذاكرته رموزًا للتضحية والولاء والانتماء ومصدرًا للفخر وقدوة لكل أبناء الوطن، وسيذكر التاريخ بمزيد من الفخر تضحيات أبناء الإمارات ووقوفهم إلى جانب الأشقاء في الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم والتصدي معهم للمخاطر ومختلف التحديات التي تستهدف أمن الإمارات واستقرارها ووحدتها الوطنية.

ورافق الشيخ محمد بن زايد خلال الزيارة الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ووكيل ديوان ولي عهد أبو ظبي محمد مبارك المزروعي والمستشار العسكري لصاحب السمو نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جمعة أحمد البواردي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبو ظبي  يقدم تعازيه في الشهيد جمعة الحمادي ولي عهد أبو ظبي  يقدم تعازيه في الشهيد جمعة الحمادي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates