ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
ابوظبي - سعيد المهيري

ترأس ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي في مكتب الحاكم اجتماع المجلس التنفيذي بحضور نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي .

تناول الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بشؤون الإمارة وبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة في الدوائر والمؤسسات المحلية بما يخدم مسيرة التنمية الشاملة التي تتبناها إمارة الشارقة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اطلع المجلس على عرض مرئي حول منظومة التأمين الصحي في الشارقة.

وأشار رئيس هيئة الشارقة الصحية عبدالله علي المحيان إلى أن الهيئة وبناء على توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة طبقت منظومة التأمين الصحي لموظفي حكومة الشارقة وأسرهم منذ عام 2012 وتسعى إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للموظفين.

وتضمن العرض مجموعة من التوصيات التطويرية ووجه المجلس بالأخذ بالملاحظات حول التوصيات ورفعها إلى صاحب السمو حاكم الشارقة.

واعتمد المجلس مواصفات الأمن والسلامة للخيم المستخدمة في المعارض التجارية وتضمنت عددا من الاشتراطات الادارية والفنية واشتراطات لبلدية الشارقة والادارة العامة للدفاع المدني وهيئة كهرباء ومياه الشارقة.
واطلع المجلس على تقرير حول سير العمل في عدد من مشروعات صيانة الطرق والمواصلات والمتضمنة تنفيذ أعمال مطبات أسفلتية ومطاطية، وصيانة الإسفلت وتوريد وتركيب وصيانة اللوحات المرورية والارشادية، وتنفيذ أعمال التخطيط الأرضي وأعمال وصيانة الحواجز المعدنية والحديدية وأعمال رفع كفاءة الطرق.

وأصدر المجلس القرار رقم 30 لسنة 2015 بشأن تعديل قرار المجلس التنفيذي رقم 11 لسنة 2011 بشأن بيع العقار بالمزايدة العلنية.

ونص القرار على أن تطبق كافة أحكام القانون الاتحادي رقم 5 لسنة 1985 بإصدار قانون المعاملات المدنية وتعديلاته والقانون الاتحادي رقم 11 لسنة 1992 بإصدار قانون الاجراءات المدنية وتعديلاته في شأن الإجراءات المتعلقة ببيع العقار المرهون ، وذلك لدى المحكمة الاتحادية الابتدائية المختصة في امارة الشارقة وتسري أحكام القرار على بيع العقار بالمزاد العلني لحالات بيع العقار الملك الموضوع تأمينا للدين وبيع حق الانتفاع بالعقار الموضوع تأمينا للدين.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة اطلع المجلس على المرسوم بقانون رقم 3 لسنة 2015 بشأن أهداف وصلاحيات واختصاصات دائرة العلاقات الحكومية في امارة الشارقة والمرسوم الأميري رقم 67 لسنة 2015 بشأن دعوة المجالس البلدية في امارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي العاشر.

واعتمد المجلس التكلفة الاجمالية لمشاركة امارة الشارقة في اليوم الرياضي الوطني "الامارات تجمعنا" والذي يأتي تنفيذا للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بإقامة يوم رياضي وطني مفتوح لجميع فئات المجتمع تماشيا مع رؤية القيادة الرشيدة في نشر ثقافة الرياضة والحفاظ على صحة الانسان.
وسيتضمن هذا اليوم العديد من الفعاليات المجتمعية الرياضية التي تعمق مفهوم الرياضة وأهميتها للإنسان بمشاركة مختلف الجهات والفئات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates