ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة
آخر تحديث 18:41:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة
ابوظبي- فهد الحوسني

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الاعتيادي برئاسة ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، بحضور نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، وذلك في مكتب الحاكم.

وناقش المجلس خلال اجتماعه عددًا من المواضيع المتعلقة بتطوير منظومة العمل الحكومي ورفد الإمارة بالمزيد من المشاريع والخدمات والمبادرات الحكومية التي تخدم المواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.

واستهلت الجلسة بمصادقة المجلس على محضر الجلسة السابقة بعدها قدم رئيس دائرة التخطيط والمساحة المهندس صلاح بن بطي المهيري، عرضًا مرئيًا حول مسار قطار الاتحاد في إمارة الشارقة والذي يهدف إلى ربط أهم الموانئ والمراكز السكنية والصناعية في الدولة مع بعضها البعض ومن أجل تحسين النمو الاقتصادي والتطور الاجتماعي للدولة باستخدام وسيلة نقل تعتبر من أكثر وسائل النقل أمنًا وسرعة وأقلها تأثيرًا على البيئة.

وتضمن العرض تطورات مسار قطار الاتحاد في إمارة الشارقة والتغييرات التي طرأت على المسار من قبل شركة قطار الاتحاد ووجه المجلس بالأخذ بملاحظات السادة الأعضاء وتقديم جميع التسهيلات للقطار.

واعتمد المجلس بناء مجمع سكني مكون من ثمانية مساكن حكومية في شعبية بن نواس في منطقة المدام ، كما أصدر المجلس قرارًا بشأن الرسوم والغرامات الخاصة بالمترولوجيا القانونية والمنتجات الخاضعة للرقابة الإلزامية.

وتطرق المجلس خلال اجتماعه مشروع إلى قرار بشأن تنظيم شؤون العزب في إمارة الشارقة، وأبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم حول مشروع القرار، ووجه المجلس أمانته العامة بالأخذ بالملاحظات والتنسيق مع الإدارة القانونية في مكتب الحاكم بهذا الشأن.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة اطلع المجلس على المرسوم الأميري رقم "53" لعام 2015 بتعديل المرسوم الأميري رقم "33" لعام 2012 بإعادة تنظيم مركز الشارقة الإعلامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates