ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة
ابوظبي- فهد الحوسني

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الاعتيادي برئاسة ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، بحضور نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، وذلك في مكتب الحاكم.

وناقش المجلس خلال اجتماعه عددًا من المواضيع المتعلقة بتطوير منظومة العمل الحكومي ورفد الإمارة بالمزيد من المشاريع والخدمات والمبادرات الحكومية التي تخدم المواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.

واستهلت الجلسة بمصادقة المجلس على محضر الجلسة السابقة بعدها قدم رئيس دائرة التخطيط والمساحة المهندس صلاح بن بطي المهيري، عرضًا مرئيًا حول مسار قطار الاتحاد في إمارة الشارقة والذي يهدف إلى ربط أهم الموانئ والمراكز السكنية والصناعية في الدولة مع بعضها البعض ومن أجل تحسين النمو الاقتصادي والتطور الاجتماعي للدولة باستخدام وسيلة نقل تعتبر من أكثر وسائل النقل أمنًا وسرعة وأقلها تأثيرًا على البيئة.

وتضمن العرض تطورات مسار قطار الاتحاد في إمارة الشارقة والتغييرات التي طرأت على المسار من قبل شركة قطار الاتحاد ووجه المجلس بالأخذ بملاحظات السادة الأعضاء وتقديم جميع التسهيلات للقطار.

واعتمد المجلس بناء مجمع سكني مكون من ثمانية مساكن حكومية في شعبية بن نواس في منطقة المدام ، كما أصدر المجلس قرارًا بشأن الرسوم والغرامات الخاصة بالمترولوجيا القانونية والمنتجات الخاضعة للرقابة الإلزامية.

وتطرق المجلس خلال اجتماعه مشروع إلى قرار بشأن تنظيم شؤون العزب في إمارة الشارقة، وأبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم حول مشروع القرار، ووجه المجلس أمانته العامة بالأخذ بالملاحظات والتنسيق مع الإدارة القانونية في مكتب الحاكم بهذا الشأن.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة اطلع المجلس على المرسوم الأميري رقم "53" لعام 2015 بتعديل المرسوم الأميري رقم "33" لعام 2012 بإعادة تنظيم مركز الشارقة الإعلامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في الإمارة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates