ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة

المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة
أبوظبي- سعيد المهيري

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الاعتيادي برئاسة ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي في مكتب الحاكم.

وناقش المجلس خلال اجتماعه عددا من المواضيع المتعلقة بتطوير منظومة العمل الحكومي ورفد الإمارة بالمزيد من الخدمات والمبادرات الحكومية التي تخدم المواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.

واستهلت الجلسة بمصادقة المجلس على محضر الجلسة السابقة بعدها عرض رئيس دائرة المالية المركزية الشيخ محمد بن سعود القاسمي تقرير الحساب الختامي لمصروفات وإيرادات الجهات الحكومية المركزية واللامركزية والهيئات المستقلة في امارة الشارقة لعام 2014 وقدم المجلس شكره للدائرة على جهودها .

وتنفيذا لتوجيهات المجلس التنفيذي بإعداد رد حول توصيات المجلس الاستشاري لمناقشة سياسة هيئة مطار الشارقة الدولي، استعرض رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي علي بن سالم المدفع رد الهيئة حول التوصيات والمتضمنة الخطط المستقبلية لمعالجة الحالات الطارئة ومخطط توسعة المطار وتطويره ودراسة العقود الايجارية وتأهيل الكوادر الوطنية المتخصصة إلى جانب عدد من الخدمات والجهود التي ستقوم بها الهيئة لتطوير سير العمل في مطار الشارقة الدولي ووجه المجلس أمانته العامة برفع رد الهيئة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة .

وتناول المجلس خلال اجتماعه مشروع قرار بتعديل القرار رقم /19/ لعام 2010 بشأن تنظيم حجز المركبات ومشروع قرار بشأن التصرف في المركبات المحجوزة ومشروع قرار بشأن اللائحة التنفيذية للقانون رقم /1/ لعام 2013 بشأن المحافظة على الموارد المالية في إمارة الشارقة .

وأبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم حول مشاريع القرارات ووجه المجلس أمانته العامة بالأخذ بالملاحظات والتنسيق مع الإدارة القانونية في مكتب سمو الحاكم وإعادة رفع المشاريع للمجلس في صيغتهم النهائية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates