يوم عمل بلا مركبات فيترخيص أبوظبي
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

يوم عمل بلا مركبات في"ترخيص أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوم عمل بلا مركبات في"ترخيص أبوظبي"

يوم عمل بلا مركبات في"ترخيص أبوظبي"
أبوظبي - جواد الريسي

خلت مواقف السيارات في إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي، مؤخراً من مركبات الموظفين، الذين أقلتهم حافلات النقل العام، من إحدى النقاط في مدينة أبوظبي إلى مكان عملهم، للإسهام في خفض نسبة انبعاث ثاني أكسيد الكربون في الهواء.

 وقال العميد محمد معيوف الكتبي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي، إن مبادرة "يوم بلا مركبات" تجربة تعزز سلوكيات الحد من تلوث البيئة، وخطوة تعمق هذا المفهوم لدى العاملين، وتمكنهم من استخدام الوسائل التي تعزز من الحفاظ على البيئة بشكل عام، مشيراً إلى أن الممارسات الصديقة للبيئة تشكل غاية في الأهمية لتكون جزءاً راسخاً في الوعي البيئي لدى الأفراد.

 وأضاف أن "يوم بلا مركبات" في الإدارة يعد ضمن نطاق استراتيجية شرطة أبوظبي في البيئة والتطبيقات الخضراء، وفق رؤية وزارة الداخلية التي تجسد استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء، التي تهدف إلى تعزيز التنافسية الاقتصادية ودعم الابتكار وجذب الاستثمارات، وتحقيق جودة حياة عالية مستدامة، وتحقيق كفاءة استخدام الموارد الطبيعية والاقتصادية وتعزيز الأمن الوطني بمجالي الطاقة والمياه، وتعزيز سمعة الدولة عالمياً.

وأكد حرص الإدارة على استخدام الوسائل والأدوات التي تسهم في الحد من التلوث، ونشر مفهوم ثقافة البيئة بين عناصرها والمتعاملين، وحثهم على استخدام وسائل النقل العام عند القدوم إلى الدوام وأثناء المغادرة ومحاولة أن يكون هذا السلوك جزءاً من تلك الثقافة.

وأعتبر مدير فرع العلاقات العامة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين الرائد عبدالله الطنيجي ، مبادرة يوم بلا مركبات مفهوماً جديداً في نشر ثقافة الحفاظ على البيئة، مشيراً إلى أن الإدارة تدعم هذا التوجه عبر نشر التوعية بين العاملين والمراجعين، والتعاون مع الشركاء في توسيع دائرة ذلك المفهوم الذي يشمل جوانب عديدة تتعلق بالسلوكيات الصحيحة في التعامل مع البيئة والحد من التلوث حفاظاً على صحة وسلامة الإنسان.

 ورأى أن برامج التوعية المختلفة من ضروريات تعريف الجمهور بطرق الحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث، مشيراً إلى حرص شرطة أبوظبي المستمر على رفع الوعي لدى أفراد المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم عمل بلا مركبات فيترخيص أبوظبي يوم عمل بلا مركبات فيترخيص أبوظبي



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates