إطلاق جائزة راشد بن حميد للبرمجة لفتح آفاقًا جديدة أمام المحترفين
آخر تحديث 03:54:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق جائزة راشد بن حميد للبرمجة لفتح آفاقًا جديدة أمام المحترفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق جائزة راشد بن حميد للبرمجة لفتح آفاقًا جديدة أمام المحترفين

الشيخ راشد بن حميد النعيمي
دبي ـ صوت الامارات

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن جميع الدوائر والجهات المحلية والاتحادية تسير قدماً في تطوير اقتصاد الدولة، محققين تطلعات القادة نحو المستقبل ومواكبة لتوجهات الدولة وتنفيذ مبادراتها الحكيمة، التي تدفع بعجلة التنمية الشاملة في شتى مجالات الحياة.

جاء ذلك خلال حضوره إطلاق جائزة «راشد بن حميد للبرمجة»، التي تهدف إلى فتح آفاق الإبداع أمام المحترفين في مجال لغة المستقبل، وحضر حفل إطلاق الجائزة خلفان بالهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي المستقبل والشيخة نورة النعيمي مديرة مركز «عجمان X» إضافة إلى عدد من المسؤولين من الجانبين، وأطلقت الجائزة إثر توقيع مذكرة التفاهم بين مركز «عجمانx» ومبادرة مليون مبرمج عربي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمستقبل.

وقال راشد بن حميد: «سنكثف كافة الجهود ونوفر المقومات اللازمة، التي ستحقق الأهداف المنشودة ومن بينها دعم لغة العصر والمتمثلة بالبرمجة، والتي أصبحت اليوم وسيلة ناجحة لتوفير الحياة المثالية وجلب المستقبل الأفضل».

تنمية

وترمي جائزة راشد بن حميد للبرمجة إلى تحقيق تنمية ثقافية تكنولوجية متخصصة وتكوين جيل قادر على تكوين مشاريع تكنولوجية مستقبلية لتحقق رؤية وتطلعات الإمارة.

وصنفت الجائزة إلى 5 فئات رئيسة هي «فئة الموظف وفئة المجتمع وفئة المؤسسة التعليمية وفئة الجهة الحكومية وفئة خريج الشهادة المتقدمة».

وسيوفر مركز «عجمان x» في مقره مختبرات الابتكار والدعم اللازم والتسهيلات للمرشحين للجائزة وذلك وفقاً لما أشارت إليه الشيخة نورة النعيمي مديرة المركز، مشيرة إلى أن الكثير من الوظائف التقليدية في سوق العمل ستنقرض في المستقبل القريب وعليه فإن احتياج الوطن العربي من الوظائف سيقارب 80 مليون وظيفة بحلول عام 2020.

أهداف

وأعرب خلفان بالهول عن تطلعاته لتحقيق أهداف الجائزة مؤكداً أهمية تعزيز علاقات الشراكة للقضاء على أمية البرمجة وتأصيلها كلغة عصر حديث لافتاً إلى أن الفرصة اليوم متوافرة لاستشراف عالم رقمي جديد بهوية عربية ليكون تحت أيد أمينة.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، حيث مثل مركز «عجمان x» الشيخة نورة حميد النعيمي مديرة المركز، فيما مثل مؤسسة دبي للمستقبل خلفان جمعة بالهول الرئيس التنفيذي للمؤسسة بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

ووضعت الاتفاقية الإطار العام للشراكة بين الطرفين في كافة المجالات المتفق عليها لتبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية بين الطرفين وعلى المستويات كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق جائزة راشد بن حميد للبرمجة لفتح آفاقًا جديدة أمام المحترفين إطلاق جائزة راشد بن حميد للبرمجة لفتح آفاقًا جديدة أمام المحترفين



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق جائزة راشد بن حميد للبرمجة لفتح آفاقًا جديدة أمام المحترفين إطلاق جائزة راشد بن حميد للبرمجة لفتح آفاقًا جديدة أمام المحترفين



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates