هزاع بن زايد يؤكد حكومة أبوظبي تدعم التنمية الشاملة والمستدامة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

هزاع بن زايد يؤكد حكومة أبوظبي تدعم التنمية الشاملة والمستدامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يؤكد حكومة أبوظبي تدعم التنمية الشاملة والمستدامة

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الامارات

أشاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالسياسة الحكيمة التي تنتهجها حكومة أبوظبي، وحرصها المستمر على توفير أرقى الخدمات التي من شأنها تحقيق السعادة لجميع السكان، وتوفير الحياة الكريمة لهم، وإيجاد منظومة من الخدمات المتطورة التي تجسد تطلعات المجتمع، وتسهم في دعم التنمية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي.

أقرأ أيضـــــــــا :

"طرق دبي" تحصل على شهادة عالمية في تدريب سائقي النقل

وأضاف الشيخ هزاع عقب افتتاحه مركزاً جديداً للتواجد البلدي في مدينة خليفة أمس: «إن افتتاح هذا المرفق الخدمي يأتي في إطار مشروع «التواجد البلدي» الشامل وتجسيداً لخطة أبوظبي الرامية إلى توسيع خارطة خدماتها والوصول إلى جميع المدن والمناطق وإتاحة المجال أمام المتعاملين لتحقيق متطلباتهم وإنجاز معاملاتهم في أكثر من مركز بحيث تغطي أكبر مساحة جغرافية ضمن مظلة الخدمات المتطورة والحضارية».

ودوّن سموه تغريدة عبر حسابه في «تويتر» جاء فيها: «شهدنا افتتاح مركز جديد من مراكز التواجد البلدي في مدينة خليفة بأبوظبي.. العمل الحكومي الفعال والتطوير الحضري المستمر والحفاظ على المظهر الحضاري وتوفير أفضل الخدمات هدف دائم، و«التواجد البلدي» جسر تواصل يرسخ العلاقة بين أفراد المجتمع والجهات الخدمية».

وتفقد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مركز خدمة المتعاملين، وزار غرفة العمليات المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، واطلع سموه على مهامها وحضر عرضاً تقديمياً عن المركز، وتم أمام سموه استعراض النموذج التشغيلي فيه وأولويات المركز ومهامه، وخطة التواصل والتفاعل مع الجمهور، ومنظومة الحفاظ على مظهر المدينة.

تسهيل

وأشار سموه إلى أن مركز التواجد البلدي الجديد يستهدف تقديم الخدمات للمتعاملين بقالب حضاري وعصري متطور، وفي الوقت ذاته إتاحة الخيارات أمام المتعاملين للحصول على الخدمات في جميع المناطق بكل يسر وسهولة، وقال سموه: «إن هذا الإنجاز يأتي في إطار سياسة حكومة أبوظبي الرامية إلى تطوير الخدمات والوصول إلى المتعاملين على اختلاف شرائحهم ومتطلباتهم أينما وجدوا بأسلوب يحقق لهم الراحة، ما يسهم برفع مستوى الخدمات من حيث الجودة والنوعية، ويعزز مكانة أبوظبي الرائدة وهويتها في إطار استراتيجية شاملة لبناء منظومة عمل متكاملة تشكل إضافة حقيقية إلى جميع خدماتها المتميزة».

حضر افتتاح مركز التواجد البلدي إلى جانب سموه كل من فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، ومبارك الظاهري وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات، وسيف أحمد المهيري مدير مكتب نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، وعلي خليفة القمزي المدير التنفيذي لقطاع عمليات البلديات الفرعية في بلدية مدينة أبوظبي.

رؤية

وبدورها، أكدت دائرة التخطيط العمراني والبلديات أن استراتيجية خدمة المتعاملين التي تطبقها وفقاً لرؤية حكومة أبوظبي أسهمت في تفعيل آليات خدمة المتعاملين، وخصوصاً بعد إتمام إنجاز مشروع التحول الرقمي وأصبح بإمكان المتعاملين الحصول على هذه الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة البلديات، إضافة إلى استثمار التكنولوجيا المتطورة لاختصار الإجراءات وتنفيذ أكبر عدد من طلبات الجمهور وفقاً لمعايير متطورة ودقيقة، وبالسرعة التي تحقق طموحات المتعاملين في خدمات كاملة وسريعة».

وأضافت الدائرة: «إن مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة سيقدم للمتعاملين جميع الخدمات دون استثناء من خلال الموظف الشامل، وتحت سقف واحد ليستطيعوا إتمام معاملاتهم دون الحاجة للانتقال إلى أي مكان آخر».

وتسعى الدائرة إلى دعم هيكلها التنظيمي بما يعزز الصلاحيات لتأمين بيئة عمل ابتكارية فعالة تدعم جميع قنوات تقديم الخدمة.

ويتبع مركز التواجد البلدي مراكز البلدية الفرعية من حيث الحوكمة وتطبيق السياسات وتقديم الخدمات، وبناء على المقارنات المعيارية وبعد الاطلاع على أفضل الممارسات، تم توزيع عدد الموظفين الميدانيين حسب عدد قطع الأراضي نظراً لطبيعة مدينة خليفة واحتوائها على 6829 قطعة أرض.

وتضطلع مراكز التواجد البلدي بتوفير خدمات عديدة منها: خدمات إسعاد المجتمع، حيث تعمل على تعزيز التواجد البلدي من خلال تقديم الخدمات المجتمعية، ورصد احتياجات المجتمع والتواصل الدائم مع سكان المنطقة.

ومن أدوارها كذلك: إسعاد المتعاملين ويتم تقديم خدمات البلدية المختلفة للمتعاملين من خلال مراكز التواجد البلدي، بالإضافة إلى الرقابة والتفتيش، إذ يضطلع مركز التواجد البلدي بمهام الرقابة والتفتيش كاملة بما فيها الدور التوعوي وصولاً إلى مواجهة أنواع المخالفات كافة.

وتقدم مراكز التواجد البلدي الخدمات الداعمة غير المباشرة مثل خدمات الإدارة الفنية ومن ضمنها حصر احتياجات المجتمع، والعمل على توفيرها ضمن خطط التطوير.

ريادة

يعتبر مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة أول مركز مجتمعي موجه للتركيز على خدمة الأحياء السكنية وتقوم فكرة مراكز التواجد البلدي بشكل عام على الاهتمام بالمناطق حسب النطاق الجغرافي تلبية لاحتياجات المجتمع، وسعياً إلى إحداث تطوير يليق بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وضواحيها وجعلها في مقدمة عواصم العالم، من حيث التطور والتنمية المستدامة وسعادة السكان.

قد يهمك أيضـــــا:

محمد بن زايد يستقبل ملك البحرين لبحث القضايا المشتركة

ولي عهد أبو ظبي يستقبل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية لبحث التعاون المشترك

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يؤكد حكومة أبوظبي تدعم التنمية الشاملة والمستدامة هزاع بن زايد يؤكد حكومة أبوظبي تدعم التنمية الشاملة والمستدامة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates