صقر غباش يبحث التعاون البرلماني مع سفراء اليونان والهند
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صقر غباش يبحث التعاون البرلماني مع سفراء اليونان والهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صقر غباش يبحث التعاون البرلماني مع سفراء اليونان والهند

صقر غباش رئيس المجلس الوطني واستقبله للسفراء
دبي - صوت الإمارات

استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي في مقر المجلس بأبوظبي كلا على حدة، ديونيسيوس زويس سفير الجمهورية الهيلينية (اليونان)، وبافان كابور سفير جمهورية الهند، وإليزابيث كارد وسو سفيرة دوقية لوكسمبورغ الكبرى، وتايغو ريسيبو كاستيكو سفير جمهورية موزمبيق، وارمال دريدا سفير جمهورية ألبانيا، بحضور الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي.وتم خلال اللقاءات بحث سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائية في شتى المجالات، لا سيما تفعيل التعاون والعلاقات البرلمانية بين المجلس والمجالس البرلمانية في هذه الدول، مع تأكيد أهمية إنشاء لجان صداقة برلمانية وتبادل الزيارات والخبرات البرلمانية، وتعزيز التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بين دولة الإمارات وهذه الدول.

وأكد معالي صقر غباش أهمية الارتقاء بالعمل البرلماني إلى مستوى التحديات المستقبلية، وتعزيز دور المؤسسات البرلمانية عبر الدبلوماسية البرلمانية، كما تم تبادل وجهات النظر حول مجمل التطورات الإقليمية والدولية، خصوصاً تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط ومكافحة الإرهاب والتطرف. وأشار معاليه إلى أن دولة الإمارات تسعى لحلول سياسية دبلوماسية لمختلف الأزمات في المنطقة والعالم، كما أكد معاليه التزام دولة الإمارات بنشر أفكار التسامح والتعايش السلمي واحترام الآخر في المجتمع. وبحث معالي صقر غباش خلال استقباله معالي ديونيسيوس زويس سفير الجمهورية الهيلينية (اليونان)، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في المجالات كافة. 

والتقى معاليه بافان كابور وتمحور اللقاء أهمية العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند التي تمتد بعلاقات تاريخية واقتصادية وثقافية ممتدة على مر السنين، مما يؤكد متانة هذه العلاقات، وأنها دائمة التطور. وبحث معاليه، خلال استقباله إليزابيث كارد وسو، سبل تعزيز التعاون في المجالات كافة، وأهمية الارتقاء بالعمل البرلماني. والتقى معاليه تايغو ريسيبو كاستيكو، وأشاد معاليه بالعلاقات الأخوية التاريخية العميقة، التي تربط الإمارات وموزمبيق. وبحث خلال لقائه ارمال دريدا سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعزيزها على مختلف الصعد.

قد يهمك ايضا

صقر غباش يبحث التعاون البرلماني مع عدد من السفراء

السفير الهندي لدي الإمارات يؤكد أن "مكانة زايد كبيرة في قلوب الهنود"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صقر غباش يبحث التعاون البرلماني مع سفراء اليونان والهند صقر غباش يبحث التعاون البرلماني مع سفراء اليونان والهند



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates