مجلس التعاون الخليجي يدين الاعتداءات على حلب
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس التعاون الخليجي يدين الاعتداءات على حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس التعاون الخليجي يدين الاعتداءات على حلب

وزير الخارجية الأميركي جون كيري
واشنطن ـ رولا عيسى

طالب وزير الخارجية الأميركي جون كيري بعودة سريان وقف الأعمال القتالية في كامل الأراضي السورية، خصوصا حلب، وفق ما أعلنت الخارجية الأميركية مساء السبت قبل توجّه كيري إلى جنيف لمباحثات عاجلة حول النزاع السوري.وقالت الوزارة في بيان إن كيري تباحث الجمعة والسبت هاتفيا مع المبعوث الدولي لسوريا ستيفان دي ميستورا، ومنسق هيئة المعارضة السورية رياض حجاب، وقال لهما "بوضوح إن وقف العنف في حلب والعودة إلى وقف دائم للأعمال القتالية يشكل أولوية الأولويات". مؤكدا أن "مثل هذه الهجمات تشكل انتهاكا مباشرا لوقف الأعمال القتالية ويجب أن تتوقف فورا".

وأضاف المتحدث باسم الخارجية الأميركية، جون كيربي، وفق البيان: "نعمل على مبادرات محددة لخفض شدة المعارك والتوتر، ونأمل أن يحصل قريبا تقدم ملموس في هذه المبادرات". ولم يوضح محتوى هذه المبادرات الأميركية.هذا دانت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشدة، القصف الوحشي المتواصل على مدينة حلب السورية على يد قوات النظام السوري وأعوانه، ما تسبب في مقتل وجرح مئات المدنيين الأبرياء وزيادة الخراب والدمار للمؤسسات الخدمية في المدينة.

وصرح الأمين العام لمجلس التعاون، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، أن "دول مجلس التعاون تندد بهذه الجرائم النكراء التي تُرتكب ضد المدنيين العزل من أبناء مدينة حلب الصامدة، وتعتبرها جرائم ضد الإنسانية، وتدعو مجلس الأمن الدولي والدول الراعية للهدنة إلى التدخل الفوري لوقف هذا التصعيد الذي يستهدف كسر إرادة الشعب السوري الشقيق".

وقال الأمين العام إن "دول مجلس التعاون تُحمِّل النظام السوري والقوى الداعمة له مسؤولية الهجمات الوحشية والقصف العنيف الذي تتعرض له مدينة حلب، وزيادة المعاناة التي يقاسيها المدنيون الأبرياء في المدينة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس التعاون الخليجي يدين الاعتداءات على حلب مجلس التعاون الخليجي يدين الاعتداءات على حلب



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates