الإمارات تعرب عن قلقها من تصاعد استهداف المدنيين السوريين
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تعرب عن قلقها من تصاعد استهداف المدنيين السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تعرب عن قلقها من تصاعد استهداف المدنيين السوريين

استهداف القوات الحكومية اللاأخلاقي للمستشفيات
دبي -صوت الإمارات


أعربت الإمارات عن بالغ قلقها من تصاعد وتيرة استهداف المدنيين في سورية، وبالأخص في مدينة حلب، بما في ذلك استهداف القوات الحكومية اللاأخلاقي للمستشفيات والخدمات الطبية الضرورية.

وعبّرت وزارة الخارجية في بيان لها عن تخوفها من تقويض المسار السياسي جراء هذا التصعيد غير المبرر ضد السكان المدنيين. وأكدت الإمارات ضرورة تحمُّل مجلس الأمن الدولي مسؤولياته، خصوصا في تنفيذ القرار 2254، وضرورة حقن دماء المدنيين السوريين الذين يتعرضون لهجمات شرسة ولاإنسانية نتيجة استمرار القتال والإصرار على حسم الأمور عسكريا، ومطالبة الحكومة السورية بالالتزام بتطبيق وقف إطلاق النار، وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية إلى المناطق المحاصرة.

ودانت دول مجلس التعاون الخليجي بشدة القصف الوحشي المتواصل على حلب. وقال الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام للمجلس، إن دول مجلس التعاون تندد بهذه الجرائم النكراء التي تُرتكب ضد المدنيين العزل من أبناء حلب الصامدة وتعدها جرائم ضد الإنسانية، وتدعو مجلس الأمن الدولي والدول الراعية للهدنة إلى التدخل الفوري لوقف هذا التصعيد. وتقرر عقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية الأربعاء المقبل لبحث التطورات.

 في المقابل أعلنت روسيا أنها لن تمارس ضغوطا على دمشق لكي توقف غاراتها على المدينة، في حين لاحقت براميل الموت سكان حلب، إذ ما زالت غارات النظام تدك الأحياء الشرقية من المدينة، حاصدةً المزيد من الضحايا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعرب عن قلقها من تصاعد استهداف المدنيين السوريين الإمارات تعرب عن قلقها من تصاعد استهداف المدنيين السوريين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates