ولي عهد الفجيرة يكرّم الفائزين بجائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع
آخر تحديث 21:40:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الفجيرة يكرّم الفائزين بجائزة "راشد بن حمد الشرقي للإبداع"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الفجيرة يكرّم الفائزين بجائزة "راشد بن حمد الشرقي للإبداع"

الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة - صوت الامارات

أكد الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية توجيهات الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لدعم الصناعات الإبداعية الفكرية، وتوفير البيئة المحفزة لجميع الأنشطة الثقافية في الفجيرة، وترسيخ أسس المجتمع القائم على المعرفة والإبداع، لافتاً إلى أهمية توسيع حضور الشباب في المشهد الثقافي العربي.

وذلك متابعة لنهج رموز الثقافة والفكر والاستفادة من تجاربهم الغنية بالمعرفة. جاء ذلك خلال تكريم سموه، أمس، الفائزين الأوائل في الدورة الأولى من «جائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع» بفروعها السبعة، التي أقيم حفل الإعلان عن جوائزها تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي، والدكتورة إيناس عبد الدايم.

وزيرة الثقافة المصرية، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة. وثمّن ولي عهد الفجيرة المبادرات التي تعزز المنتج الثقافي الإماراتي والعربي والارتقاء بهما على الصعيدين الإقليمي والدولي، وإشراك كل عناصر المجتمع في مؤازرة خطط التنمية الثقافية.

مشيداً بجهود القائمين على «جائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع» وبدور هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في الارتقاء بالمنتج الثقافي على أسس ومعايير مبتكرة.

ونيابةً عن الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ألقى محمد سيف الأفخم، رئيس الهيئة الدولية للمسرح، كلمة أعلن خلالها عن تأسيس دار راشد للنشر على أن تكون باكورة أعمالها لنتاج الجائزة

قد يهمك أيضًا :

محمد الشرقي يؤكد ان أبناء الإمارات يعتزون بنهج زايد في التعايش

محمد الشرقي يفتتح فعاليات شهر الإمارات للابتكار في الفجيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الفجيرة يكرّم الفائزين بجائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع ولي عهد الفجيرة يكرّم الفائزين بجائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates