حبس صبحي صالح 15 يوماً على ذمة التحقيقات
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس صبحي صالح 15 يوماً على ذمة التحقيقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس صبحي صالح 15 يوماً على ذمة التحقيقات

الإسكندرية - هيثم محمد

قررت نيابة شرق الإسكندرية حبس صبحي صالح 15 يوماً على ذمة التحقيقات، عقب أن وجهت النيابة له 17 اتهاما من بينهم تكوين تنظيم يسعى إلى الإرهاب وتعطيل العمل بالدستور والقانون ومهاجمة المنشآت العامة والانضمام إلى جماعة إرهابية والتحريض على القتل العمد والشروع في القتل والحرق العمدي بالإضافة إلى اتهام بتكدير السلم العام وحرضوا على ارتكاب أحداث العنف والقتل واستهداف أفراد القوات المسلحة والشرطة كان فريق من النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد صلاح، رئيس نيابة شرق الكلية في الإسكندرية، انتقل إلى سجن برج العرب غرب الإسكندرية، للتحقيق معه في مقر السجن واستجاب صالح لأسئلة النيابة العامة، وأجاب عليها، مستفيداً بخلفيته القانونية، على عكس ما فعله حسن البرنس، الذي امتنع عن الإجابة على أسئلة النيابة، كما امتنع عن التوقيع على أقواله وصبحي صالح محام من القيادات البارزة في جماعة الإخوان المسلمين، وشارك عقب إسقاط الرئيس السابق مبارك في لجنة قامت بإجراء تعديلات دستورية على دستور 1971، أقرت في استفتاء 19 آذار/مارس 2011 وكان صالح عضوا في اللجنة التأسيسية التي صاغت دستور 2012، وعضوا سابقا في مجلسي الشعب والشورى لأكثر من دورة وكان وكيلا للجنة التشريعية في مجلس الشعب وصالح، كان ضمن 22 قياديا إخوانيا، أصدرت النيابة العامة في الإسكندرية قرارات بضبطهم وإحضارهم، على خلفية أعمال العنف التي نشبت بمنطقتي محطة الرمل، وسيدي جابر، والتي أسفرت عن سقوات المئات من القتلي والمصابين واكنر صالح كافة التهم الموجهة إليه، ونفي تحريضه أعمال العنف والتخريب وحمل السلاح، والقتل، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وأقر صالح أن تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين في الإسكندرية وكافة محافظات مصر كانت تسير في إطار سلمي، وأن الاخوان لم يحملوا السلاح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس صبحي صالح 15 يوماً على ذمة التحقيقات حبس صبحي صالح 15 يوماً على ذمة التحقيقات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates