مريم المهيري تشهد افتتاح سوق رايب في أكاديمية شرطة دبي
آخر تحديث 13:44:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مريم المهيري تشهد افتتاح سوق رايب في أكاديمية "شرطة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مريم المهيري تشهد افتتاح سوق رايب في أكاديمية "شرطة دبي

مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة
دبي - صوت الامارات

شهدت مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة دولة، مسؤولة عن ملف الأمن الغذائي، فعاليات افتتاح حديقة أكاديمية شرطة دبي ومتنزه سوق رايب المجتمعي بالتعاون مع شركة رايب، بحضور اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب.

 أقرأ أيضًا : مريم المهيري تبحث سبل التعاون مع مسؤولين رومانيين

واللواء محمد سعيد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي، وبيكي بلاديرستون مدير عام شركة رايب، وعدد من المدعوين والزوار.

مدينة آمنة

وقال اللواء محمد بن فهد، إن هذا المشروع يكرس توجهات القيادة العامة لشرطة دبي ورؤيتها الاستراتيجية القائمة على ثلاثة محاور وهي إسعاد المجتمع ومدينة آمنة والابتكار في القدرات المؤسسية.

كما أنه يزيد من فرص مؤسسة الشرطة في خلق شراكات نوعية مع القطاع الخاص تقوم على تصميم وإطلاق مبادرات مجتمعية تحقق أهدافاً مشتركة تخدم الجوانب المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية، وتحقق في الوقت ذاته القيمة المضافة من الشراكة والمتمثلة في كسب ثقة المجتمع، مؤكداً أن مشروع سوق رايب يستطيع جذب أكثر من 100 ألف زائر شهرياً وهو ما يجعله منصة كبيرة للتواصل.

مبادرات

وأكد اللواء محمد بخيت أن مشروع المتنزه العائلي «سوق رايب السنوي» يأتي ضمن باقة المبادرات المجتمعية التوعوية لشرطة دبي في عام زايد الهادفة إلى إيجاد قنوات جديدة ومبتكرة للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع لدعم وتقديم الصورة الحقيقية لمؤسسة الشرطة المتحضرة والعصرية، وبما يساهم في بث الروح الإيجابية والشعور بالسعادة والطمأنينة.

ويعكس تلاحم المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار، مشيراً سعادته الى أن مبادرة سوق رايب جاءت ضمن خطة إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي.

تعاون

وأعربت بيكي بلاديرستون عن سعادتها بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، مؤكدة أن هذا المشروع ما كان لينطلق لولا مبادرة الشرطة بتخصيص قطعة أرض في قلب إمارة دبي لتكون الموقع الرسمي والدائم لفعاليات سوق رايب السنوي، والذي يتيح الفرصة للكثير من المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتها المتميزة في إطار فعاليات اجتماعية فريدة من نوعها.

قد يهمك أيضًا  :

المهيري تطلع على تجربة نيوزيلندا في تربية الأحياء المائية

الإمارات وسنغافورة تبحثان التعاون في مجال الأمن الغذائي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم المهيري تشهد افتتاح سوق رايب في أكاديمية شرطة دبي مريم المهيري تشهد افتتاح سوق رايب في أكاديمية شرطة دبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates