الطير يزور  ساحة حفظ المركبات لمتابعة سير العمل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الطير يزور "ساحة حفظ المركبات" لمتابعة سير العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطير يزور  "ساحة حفظ المركبات" لمتابعة سير العمل

هيئة الموارد العامة بحكومة رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الامارات

قام جمال أحمد الطير رئيس مجلس إدارة هيئة الموارد العامة بحكومة رأس الخيمة، يرافقه العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

والعقيد عادل علي الغيص مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وميسون محمد مدير هيئة الموارد العامة بالإنابة، وعدد من موظفي الهيئة والشرطة، بزيارة تفقدية إلى ساحة حفظ المركبات ثم إلى محطة الفحص الفني الثقيل بمنطقة الساعدي برأس الخيمة، بهدف الاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

وذلك ضمن إطار السعي لتحقيق استراتيجية الحكومة في ضمان تقديم أفضل الخدمات الإدارية والأمنية وفق معايير الجودة والكفاءة، ودعماً للموارد وتعزيزاً للنهوض بها وتطوير الأداء بما يكفل تحقيق تطلعات الحكومة.

بدأت أولى زياراته مع الوفد في محطة حفظ المركبات، حيث قام بتفقد مرافق المحطة داخلياً وخارجياً ومناقشة بعض التحديات التي تواجه سير الأداء الوظيفي لتحديد خطط التحسين والتطوير وفق معايير الجودة القائمة على مقترحات واحتياجات متطلبات العمل وكادره البشري عبر استماع إلى كافة التفاصيل الدقيقة لآلية العمل.

وتحديد أطر خاصة بعمل الهيئة مع الشرطة وتوزيع الأدوار والمهام التي تم الاتفاق عليها مسبقاً دون وقوع أي تجاوزات قد تعيق من سير العمل، كما اطلع سعادته على الإجراءات المنفذة باتباع الخطة الموضوعة على أكمل وجه والكفيلة بتحديد الواجبات والتكليفات بصورة صحيحة وسليمة.

احتياطات وقائية

ووجه إلى ضرورة رفع كافة الاحتياطات الوقائية والتدابير اللازمة لتأمين مداخل ومخارج المحطة بشكل يحقق تعزيز الأمن والأمان والسعي إلى تطبيقها بأسرع وقت وفق معايير فنية عالية الجودة والدقة، وشدد في نهاية الجولة على دعم الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية والحكومة الرشيدة بالدولة.

والتي ترتز على باستغلال كافة الإمكانيات الاستغلال الأمثل لتسخيرها بما يعود بالنفع على الجميع، والحرص دائماً وأبداً على توفير أرضية أمنية صلبة بإصدار القرارات الصائبة والحكيمة والتصرف سريعاً لاتخاذ الإجراء الصحيح.

ثم توجه برفقة الوفد إلى محطة الفحص الفني الثقيل، وكان في استقبالهم ميثاء الزعابي مسؤولة المحطة وعدد من الموظفين الذين التقى بهم واطلع على آرائهم ومقترحاتهم وأفكارهم حول سير العمل وإمكانية تطويره.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطير يزور  ساحة حفظ المركبات لمتابعة سير العمل الطير يزور  ساحة حفظ المركبات لمتابعة سير العمل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates