عبد الله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 27 لمجلس التعليم والموارد البشرية
آخر تحديث 19:50:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبد الله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 27 لمجلس التعليم والموارد البشرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 27 لمجلس التعليم والموارد البشرية

الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
أبو ظبي - سعيد المهيري

ترأّس الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية، الاجتماع الـ 27 للمجلس، الذي عقد في أبوظبي.

وناقش المجلس ملف البرامج الصحية والأنشطة البدنية والتغذية المدرسية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، حيث جرى عرض إطار برامج التثقيف الصحي، وآلية وقنوات تفعيله في المنظومة التعليمية.

ووجّه الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، رسالة إلى طلبة الدولة المبتعَثين للدراسة في مجموعة من أهم الجامعات على مستوى العالم، بضرورة السعي والمثابرة في مشوارهم التعليمي، لتحصيل أعلى الدرجات والحصول على الخبرات الضرورية، وذلك ليتمكنوا من رد الجميل إلى الوطن في المستقبل، وتعزيز مسيرته التنموية نحو مستقبل مزدهر وواعد.

وأكّد ضرورة تمثيل دولة الإمارات بشكل يليق بسمعتها، ليكونوا بحق خير سفراء يحملون اسم الدولة في جميع المحافل والمناسبات العالمية.

وتوجّه خلال الاجتماع، بالتهنئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حكومة وشعبًا، وللأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، متمنيًا أن يعود عليهم بالخير واليُمن والبركات.

برامج

وتم التطرق خلال اجتماع مجلس التعليم والموارد البشرية، للبرامج المعزِّزة للنشاط البدني والرياضي، والتي تشمل الأنشطة البدنية المعزِّزة للياقة والبطولات الرياضية والألعاب التنافسية الفردية، التي يجري من خلالها اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية الواعدة.

حضر الاجتماع معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، و نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، و حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، و جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، أمين عام مجلس التعليم والموارد البشرية، و شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب.

كما حضر الاجتماع الدكتور عبد الله محمد الكرم مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، ومحمد النعيمي مدير مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي العهد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 27 لمجلس التعليم والموارد البشرية عبد الله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 27 لمجلس التعليم والموارد البشرية



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 27 لمجلس التعليم والموارد البشرية عبد الله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 27 لمجلس التعليم والموارد البشرية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates