الشيخ محمد بن زايد يؤكد على دور العلماء بواجب تبيان مبادئ الإسلام
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد يؤكد على دور العلماء بواجب تبيان مبادئ الإسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد على دور العلماء بواجب تبيان مبادئ الإسلام

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

 شدَّد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، على "مسؤولية الجميع في تقديم الصورة الحقيقية والصحيحة عن ديننا الإسلامي، وأهمية بذل المزيد من الجهود والتعاون من أجل تحقيق مقاصد الإسلام السامية".

وأكد خلال استقباله أمس في قصر البحر، أعضاء مجلس الأمناء في منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة يرافقهم 19 طالباً وطالبة من طلبة برنامج إعداد العلماء الإماراتيين، على "دور العلماء ومشايخ العلم في النهوض بواجب تبيان مبادئ الإسلام، والتعريف بغاياته السمحة ودحض مزاعم أدعياء العلم والدين الذين شوهوا بأعمالهم وأقوالهم الشاذة التي لا تمت للإسلام بصلة الوجه الحقيقي والناصع لديننا الحنيف، واتخذوا من العنف والتعصب والقتل والدمار وسيلة للقضاء على الأبرياء وتدمير البنى الاجتماعية والإنسانية والحضارية للأوطان".

ورحب الشيخ محمد بن زايد بالضيوف من المشايخ والعلماء وطلبة العلم وتبادل معهم الأحاديث حول "منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة"، ودوره في نشر الوعي بالمنهج الإسلامي القائم على التسامح والعدل والسلام وينبذ الغلو والتطرف والعنف والتمييز الطائفي.

كما تطرق الحديث حول عدد من القضايا التي تهم الإسلام والمسلمين، داعين الله عز وجل أن تنجلي صفحة الجماعات الإرهابية من أوطاننا وأفكارها الهدامة من عقول المغرر بهم، متمنين أن يعم الخير والسلام والتسامح بين الناس ويسود المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد على دور العلماء بواجب تبيان مبادئ الإسلام الشيخ محمد بن زايد يؤكد على دور العلماء بواجب تبيان مبادئ الإسلام



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates