الشيخ حمدان بن زايد يشيد بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن زايد يشيد بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن زايد يشيد بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي

حمدان بن زايد مستمعاً إلى الرميثي خلال اللقاء
أبوظبي - صوت الامارات

اطلع الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، على خطط تطوير القطاع الشرطي في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، والخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين والزوار. جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر النخيل، معالي اللواءالقائد العام لشرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة.

واستمع إلى عرض عن الخطط الاستراتيجية التي تقدمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المنطقة الغربية، والبرامج والمبادرات الخاصة بالوقاية من الجريمة، وبرامج التوعية المجتمعية، ووسائل تأمين الفعاليات والأنشطة والمهرجانات التي تنظم في المنطقة الغربية، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين وفق أفضل الممارسات.

وأشاد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي، مؤكداً دعمه للجهود كافة التي تسهم في تطوير العمل الشرطي في المنطقة الغربية، وإنجاز الأعمال، وتحسين جودة الأداء للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات، بما يحقق خطة حكومة أبوظبي 2030.

من جانبه، أكد اللواء محمد خلفان الرميثي، أن القيادة الحكيمة للدولة تولي كامل الاهتمام والرعاية لجهاز الشرطة، ودوره في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار في المجتمع.كما أكد الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة بالارتقاء بمستويات العمل الشرطي، وضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار.

وأشار اللواء الرميثي إلى اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتحقيق التواصل الفعال بين الشرطة والمجتمع، بما يعزز زيادة الثقة وبث الطمأنينة، وتعزيز الوقاية من الجريمة، والاستماع إلى مقترحات الجمهور التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة.

حضر اللقاء، سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعيسى حمد بوشهاب، مستشاررئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وعدد من المديرين بديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، إلى جانب المديرين العامين بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن زايد يشيد بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي الشيخ حمدان بن زايد يشيد بأداء وعطاء منتسبي شرطة أبوظبي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates