حمدان بن محمد يؤكد نسخّر كل الإمكانيات لتكون دبي المدينة الأذكى
آخر تحديث 09:11:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن محمد يؤكد نسخّر كل الإمكانيات لتكون دبي "المدينة الأذكى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يؤكد نسخّر كل الإمكانيات لتكون دبي "المدينة الأذكى"

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الامارات

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن دولة الإمارات تحظى بمكانة عالمية متفردة مع اقتران اسمها بمفاهيم الإبداع والابتكار في شتى المجالات، وبما يجسّد الرؤية المستقبلية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  الرامية إلى الارتقاء بكافة قطاعات الدولة.

مشيراً إلى ما قطعته دبي في هذا المضمار وصولاً إلى مصاف المدن الأذكى والأكثر سعادة في العالم، وبين سموه «أن معيار نجاحنا يكمن في قدرتنا على التكيّف مع المتغيرات العالمية واستشراف المستقبل وتسخير طاقاتنا وإمكانياتنا لاستحداث حلول مبتكرة ترتقي بحياة الناس».

جاء ذلك خلال زيارته إلى مركز ومنصة البيانات للحلول المتكاملة «مورو»، الذي تمتلكه هيئة كهرباء ومياه دبي، يرافقه عبد الله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، حيث كان في استقبال سموه سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي.

وقال ولي عهد دبي: «الابتكار هو أساس مجتمعات المستقبل، واعتمدت حكومة دبي في وضع تصوراتها وخططها المستقبلية على الحلول المبتكرة، لبلوغ أهدافها في الريادة وصدارة المؤشرات العالمية وضمان استدامة مواردها، والتكيّف مع المتغيرات واستباق تحديات المستقبل والارتقاء بخدماتها لمواكبة التطلعات».

فخر

وأضاف «نفخر بوجود هذا المركز المُبتكر الذي يبرز إبداعات أبناء الإمارات، ويؤكد ريادتنا والتزامنا بتسخير كافة الإمكانات لخلق خدمات غير تقليدية تسابق الزمن في التحول الرقمي، وتدعم المنهجية الذكية للعمل الحكومي، والتي ترتكز على الجودة والتميز والريادة، والتي من شأنها تعزيز تنافسية الإمارة ودعم أهدافها لتصبح المدينة الأذكى عالمياً».

وخلال زيارته، اطلع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مختلف أقسام المركز الذي يضم مركز بيانات حديثاً مجهزاً وفق أعلى معايير مراكز البيانات، ومبنى مركز الأعمال والمكاتب. واستمع لشرح من سعيد الطاير حول منصة البيانات للحلول المتكاملة «مورو» التي توفر الجيل الجديد من الخدمات مثل التحول الرقمي والحوسبة السحابية، وخدمات مراكز البيانات، وخدمات تقنية المعلومات الاحترافية وخدمات مراكز الأعمال.

شراكات عالمية

ويقدم المركز الخدمات من خلال شراكات عالمية تساهم في تطوير الإمكانيات الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويشتمل المركز الفريد من نوعه على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرقمية، ويوفر خدماته للشركات الخاصة والدوائر الحكومية وفق أرقى المعايير العالمية بهدف ضمان أعلى مستويات الجودة واستمرارية الأعمال.

واطلع ولي عهد دبي على أحدث الحلول الرائدة والمتكاملة التي تقدمها «مورو» في مجالات التحوّل الرقمي وخدمات مراكز البيانات، وتتمثل رسالتها الأساسية في دفع مسيرة التحوّل الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وتعزيز الاستفادة من تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وتوظيفها، حيث قامت بتطوير التعاون والشراكات مع كبار مزودي التكنولوجيا في العالم من أجل تقديم طيف واسعٍ من أفضل خدمات تقنية المعلومات للشركات العالمية والمؤسسات الحكومية.

خدمات

ويقدم مركز «مورو» حالياً هذه الخدمات لأكثر من 22 شركة عالمية ومحلية في شتى القطاعات، وتشمل قائمة الشركاء: «ديل إي إم سي» و«فيرتشو ستريم»، و«إس إيه بي»، و«مايكروسوفت»، و«جنرال إلكتريك»، و«في إم وير» و«إرنست آند يونغ»، و«سيسكو» وغيرها.

وأطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مركز ومنصة «مورو» الرقمية الجديدة والمتطورة ضمن المحور الرابع لـ«ديوا الرقمية» لتطوير الإمكانات الرقمية للدولة في تطبيقات المدن الذكية وتقديم حلول رقمية متطورة ومبتكرة، ونموذج ناجح محلياً وعالمياً للاستفادة من منهجيتنا المبتكرة في هذا المجال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد نسخّر كل الإمكانيات لتكون دبي المدينة الأذكى حمدان بن محمد يؤكد نسخّر كل الإمكانيات لتكون دبي المدينة الأذكى



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد نسخّر كل الإمكانيات لتكون دبي المدينة الأذكى حمدان بن محمد يؤكد نسخّر كل الإمكانيات لتكون دبي المدينة الأذكى



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates