الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة
آخر تحديث 02:23:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة

الشيخ عمار بن حميد النعيمي
دبي _ جمال ابو سمرا

دشن  الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان خدمة سواري ليموزين الجديدة، التي يتم بموجبها توفير مركبات فارهة للأفراد والمؤسسات والعائلات. جاء ذلك خلال زيارة  تفقدية إلى مؤسسة المواصلات العامة في عجمان.

ورافق  خلال الجولة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب ال حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية ويحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص ل ولي العهد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وعمر بن عمير مدير عام المؤسسة وعدد من مديري ورؤساء الإدارات والأقسام.

وقال : «علينا أن نسعى لتكون إمارة عجمان من المدن الراقية التي تقدم خدماتها المختلفة بتميز وأداء راقٍ وبأحدث التقنيات وتطبيق أفضل التكنولوجيا الذكية، مما يؤدي إلى جذب السائحين للإمارة والاطلاع على إنجازاتها الحضارية في مختلف القطاعات وهذا يأتي بتضافر الجهود من قبل الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة كافة، والقائمين عليها».

وأثنى  الشيخ عمار بن حميد النعيمي على جهود كل القائمين على مؤسسة المواصلات العامة في عجمان، وما يقدم من خدمات راقية للمتعاملين وحرصهم على توفير خدمات متميزة بأسلوب حضاري يرضي الشركاء الاستراتيجيين ومستخدمي مواصلات عجمان.

ودعا إلى ضرورة الاهتمام بالكوادر البشرية المواطنة وتوفير برامج تدريبية لتأهيلهم وتحقيق توجهات القيادة لعملية التوطين المتمثلة في تعزيز الكوادر المواطنة وتضمينها في المؤسسات الحكومية والخاصة وتمكينهم من خدمة وطنهم.

وأعرب عن سعادته بما شاهده خلال جولته من تطور في الإدارات والأقسام، مبديًا إعجابه بخطة المؤسسة الاستراتيجية المستقبلية والبرامج التدريبية التي تقدمها مما يعكس الرغبة الصادقة للقائمين عليها.

آلية العمل

وأزاح  الستار عن اللوحة التذكارية لتدشين خدمة سواري ليموزين وتجول ومرافقوه في مركز خدمة العملاء وسير العمل فيه وما يقدمه من خدمات شاملة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين.

وزار مركز التحكم والسيطرة واستمع إلى شرح واف من المسؤولين عن آلية العمل وطرق متابعة حركة مركبات الأجرة والحافلات التابعة للمؤسسة ونظام التتبع.

واستمع  من مدير مؤسسة المواصلات العامة في عجمان إلى شرح مفصل عن استراتيجية المؤسسة والنقل في الإمارة، والخدمات الذكية التي توليها المؤسسة اهتمامًا بالغًا، إضافة إلى أهم الخطط والبرامج الخاصة بالخدمات كافة وتطوير مراكز الخدمة والتي تشتمل مركز التحكم والمركز الفني والصيانة والمساندة وغيرها من خدمات مما يعزز دورها في تطوير قطاع النقل والمواصلات في الإمارة.

امتنان

تقدم يحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص ل ولي العهد رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة في عجمان بجزيل الشكر والامتنان إلى  الشيخ عمار بن حميد النعيمي على دعمه ومساندته للمؤسسة ولزيارته التي بثت الطاقة الإيجابية في نفوس فريق عمل المؤسسة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates