الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة

الشيخ عمار بن حميد النعيمي
دبي _ جمال ابو سمرا

دشن  الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان خدمة سواري ليموزين الجديدة، التي يتم بموجبها توفير مركبات فارهة للأفراد والمؤسسات والعائلات. جاء ذلك خلال زيارة  تفقدية إلى مؤسسة المواصلات العامة في عجمان.

ورافق  خلال الجولة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب ال حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية ويحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص ل ولي العهد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وعمر بن عمير مدير عام المؤسسة وعدد من مديري ورؤساء الإدارات والأقسام.

وقال : «علينا أن نسعى لتكون إمارة عجمان من المدن الراقية التي تقدم خدماتها المختلفة بتميز وأداء راقٍ وبأحدث التقنيات وتطبيق أفضل التكنولوجيا الذكية، مما يؤدي إلى جذب السائحين للإمارة والاطلاع على إنجازاتها الحضارية في مختلف القطاعات وهذا يأتي بتضافر الجهود من قبل الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة كافة، والقائمين عليها».

وأثنى  الشيخ عمار بن حميد النعيمي على جهود كل القائمين على مؤسسة المواصلات العامة في عجمان، وما يقدم من خدمات راقية للمتعاملين وحرصهم على توفير خدمات متميزة بأسلوب حضاري يرضي الشركاء الاستراتيجيين ومستخدمي مواصلات عجمان.

ودعا إلى ضرورة الاهتمام بالكوادر البشرية المواطنة وتوفير برامج تدريبية لتأهيلهم وتحقيق توجهات القيادة لعملية التوطين المتمثلة في تعزيز الكوادر المواطنة وتضمينها في المؤسسات الحكومية والخاصة وتمكينهم من خدمة وطنهم.

وأعرب عن سعادته بما شاهده خلال جولته من تطور في الإدارات والأقسام، مبديًا إعجابه بخطة المؤسسة الاستراتيجية المستقبلية والبرامج التدريبية التي تقدمها مما يعكس الرغبة الصادقة للقائمين عليها.

آلية العمل

وأزاح  الستار عن اللوحة التذكارية لتدشين خدمة سواري ليموزين وتجول ومرافقوه في مركز خدمة العملاء وسير العمل فيه وما يقدمه من خدمات شاملة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين.

وزار مركز التحكم والسيطرة واستمع إلى شرح واف من المسؤولين عن آلية العمل وطرق متابعة حركة مركبات الأجرة والحافلات التابعة للمؤسسة ونظام التتبع.

واستمع  من مدير مؤسسة المواصلات العامة في عجمان إلى شرح مفصل عن استراتيجية المؤسسة والنقل في الإمارة، والخدمات الذكية التي توليها المؤسسة اهتمامًا بالغًا، إضافة إلى أهم الخطط والبرامج الخاصة بالخدمات كافة وتطوير مراكز الخدمة والتي تشتمل مركز التحكم والمركز الفني والصيانة والمساندة وغيرها من خدمات مما يعزز دورها في تطوير قطاع النقل والمواصلات في الإمارة.

امتنان

تقدم يحيى إبراهيم أحمد المستشار الخاص ل ولي العهد رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة في عجمان بجزيل الشكر والامتنان إلى  الشيخ عمار بن حميد النعيمي على دعمه ومساندته للمؤسسة ولزيارته التي بثت الطاقة الإيجابية في نفوس فريق عمل المؤسسة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة الشيخ عمار النعيمي يدشن خدمة سواري ليموزين جديدة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates