مسؤولون يكشفون سر منح حاكم دبي درع العمل التنموي العربي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسؤولون يكشفون سر منح حاكم دبي "درع العمل التنموي العربي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤولون يكشفون سر منح حاكم دبي "درع العمل التنموي العربي"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكّد عدد من المسؤولين في أبوظبي أن منح جامعة الدولة العربية "درع العمل التنموي العربي" للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، تقديرًا لدوره الرائد في مجال التنمية الإنسانية في الإمارات، وعلى المستوى العربي، يأتي لكونه قائدًا عربيًا استثنائيًا، ومدرسة متفردة عالميًا، أهم مفرداتها الابتكار، والتميز، والإبداع، وتوليد الأفكار الجديدة.

 وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، إن منح جامعة الدول العربية درع العمل التنموي العربي للشيخ محمد بن راشد، يأتي لكونه قائدًا عربيًا استثنائيًا، ومدرسة متفردة عالميًا، أهم مفرداتها الابتكار، والتميز، والإبداع، وتوليد الأفكار الجديدة، والاهتمام ببناء القيادات، خاصة قيادات المستقبل في الجهات الحكومية، ما جعل الإمارات رقمًا صعبًا في الإدارة في جميع المجالات على المستويين العربي والعالمي.

 وقال محمد بن كردوس العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية للمجلس، إن الشيخ محمد بن راشد، أرسى مفاهيم نوعية في الإدارة والأداء المؤسسي المتميز، مستنهضًا أبناء شعبه لصناعة مستقبل هذا الوطن، الأمر الذي أسهم في تعزيز ممارسات التطور الفكري الإداري، وحشد الهمم، وتحفيز الطاقة الإيجابية، لرفع الإنتاجية وكفاءة الأداء في مختلف ميادين العمل.

 واعتبر الدكتور نور الدين عطاطرة، رئيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا "أن منح جامعة الدول العربية، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، درع العمل التنموي العربي يأتي تقديرًا لعطائه الإنساني الكبير في جميع المجالات، على المستويين العربي والعالمي، فسموه أهل للتكريم، ولفت الدكتور أحمد عبد المنان العور مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية في أبوظبي، إلى أن منح الشيخ محمد بن راشد درع العمل التنموي العربي، ليس بالأمر المستغرب، مؤكدًا أنه شعلة مضيئة، فهو ذلك الرجل الذي يجعل إسعاد المجتمع هدفًا، والعمل الجاد المتميز المبتكر طريقًا.
 
ورفع عبدالله بن عقيدة المهيري، أمين عام صندوق الزكاة، أسمى آيات التهاني والمباركات إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة حصوله على درع العمل التنموي العربي، مشيرًا إلى أن التكريم يأتي تقديرًا لإسهامات سموه في مجالات التنمية ورؤيته غير التقليدية في تمكين المجتمعات العربية لبناء عالم أكثر استقرارًا، ونماء، فيما أعرب الدكتور مسعود بدري رئيس وحدة البحوث والتخطيط في دائرة التعليم والمعرفة، عن سعادته بوجود قيادات في دولتنا كالشيخ الذي يحرص دائمًا على متابعة كل صغيرة وكبيرة، ويحرص أيضًا على الاهتمام بشؤون الوطن.

 وقال محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية "جهود سموه في دعم الشباب العربي تستحق التكريم والتقدير، فهو الداعم لمشاريع الشباب، والداعم للاعتماد على الوسائل والتطبيقات العلمية والتكنولوجية وتسخيرها لدعم تنمية المجتمعات"، وأضاف الدكتور المهندس عبد الله سالم الكثيري المدير العام للهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية "تكريم مستحق لقائد مميز في العالم العربي، له إسهامات ملموسة، صاحب مبادرات رائدة، حيث بذل جهودًا تنموية تسعى للارتقاء بالمجتمعات العربية في المجالات المختلفة".


 وأكد المستشار علي الشاعر الظاهري مدير إدارة التفتيش القضائي بدائرة القضاء في أبوطبي، أن منح بن راشد درع العمل التنموي العربي، ماهو إلا تأكيد على دوره في ما قدمه من إسهامات ورؤية مبتكرة على المستويين المحلي والعربي، ويظهر ذلك من خلال مبادراته الكريمة التي يقدمها من خلال إدارته لأكبر مؤسسة إنسانية وتنموية، فيما تابع عيد بخيت المزروعي عضو المجلس الوطني سابقًا، أن هذا التقدير جاء في محله لأن "الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شخصية فذة، يتغنى به، وبفكره، وأعماله، القاصي والداني، حيث لم يسبق الوصول لإنجازاته أي قيادة أخرى، فهو من الشخصيات الحاكمة المبتكرة، ويظهر ذلك جليًا عندما قدم خبراته وقدراته في سبيل رفعة بلاده".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولون يكشفون سر منح حاكم دبي درع العمل التنموي العربي مسؤولون يكشفون سر منح حاكم دبي درع العمل التنموي العربي



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates