قرقاش يرصدت أكثر من 35 اتصالًا بين محمد بن زايد وقادة العالم خلال أذار
آخر تحديث 10:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرقاش يرصدت أكثر من 35 اتصالًا بين محمد بن زايد وقادة العالم خلال أذار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يرصدت أكثر من 35 اتصالًا بين محمد بن زايد وقادة العالم خلال أذار

أنور بن محمد قرقاش
دبي - صوت الامارات

أكد  الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن الانكفاء الداخلي لا يعبّر عن روح  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، القيادية.

وقال قرقاش في تدوينات عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «الحياة لا تتوقف مع الأزمات، والانكفاء الداخلي لا يعبّر عن روح الشيخ محمّد بن زايد القيادية، ونشاطه في الإشراف على إدارة أزمة فيروس كورونا يواكبه نشاط في تعزيز شبكة العلاقات الخارجية للإمارات، واتصالات سموه مع قادة العالم خلال الأيام الماضية تعكس هذه الرؤية».

كما دوّن قرقاش «رصدت فوق 35 اتصالاً بين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقادة العالم خلال شهر مارس. تواصلٌ يجمع بين التضامن والتنسيق في مواجهة أزمة «كورونا» وبين دبلوماسية نشطة لدولة الإمارات التي يقودها سموه، الأزمات فرصٌ كما يقول المثل، وسموه يدرك بدقة أهمية تعاضد الأمم والشعوب».


 أيضاً دعا معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، في تدوينة أخرى إلى عدم المشاركة في نشر الشائعات والهلع.

وقال قرقاش: «لعل ارتباط الشائعات بالأزمات واللعب على قلق ومخاوف الناس أمر معتاد، وأزمة فيروس «كورونا» لا تخرج عن هذا، وحتى لا تكونوا ضحايا التضليل، ولتكونوا على بيّنة، استقوا المعلومات والتوجيهات من المصادر الرسمية، لا تشاركوا في نشر الشائعات والهلع».

قد يهمك أيضًا :

الإمارات تبحث سبل تسخير البحث العلمي في مواجهة كورونا

"صحة أبوظبي" تنفي ما يتم تداوله بشأن عدد الإصابات بفيروس كورونا في الدولة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يرصدت أكثر من 35 اتصالًا بين محمد بن زايد وقادة العالم خلال أذار قرقاش يرصدت أكثر من 35 اتصالًا بين محمد بن زايد وقادة العالم خلال أذار



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates