«خيرية أم القيوين» تخصص 82 جهاز حاسوب للطلبة
آخر تحديث 08:20:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«خيرية أم القيوين» تخصص 82 جهاز حاسوب للطلبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «خيرية أم القيوين» تخصص 82 جهاز حاسوب للطلبة

عيسى بولحيول
ام القيوين ـ صوت الامارات

خصصت جمعية أم القيوين الخيرية 82 جهاز حاسوب لطلبة المدارس بقيمة 168 ألف درهم سلمت منها 62 جهازاً لمنطقة أم القيوين التعليمية وتبقى 12 جهازاً سوف يتم تسليمها للطلبة المقدمين للجمعية.ضمن سلسلة المبادرات الخيرية التي أطلقتها جمعية أم القيوين الخيرية التي تدعم المسيرة التعليمية وتماشياً مع مبادرة «التعلم عن بُعد» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لمواجهة الأزمات والكوارث الطبيعية وفي إطار الخطوات الوقائية والاحترازية لضمان الحفاظ على سلامة الطلبة وبما يتماشى مع الجهود والإجراءات المتخذة على المستوى الوطني، الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.ووجه الشيخ مروان بن راشد المعلا - رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية - بتوفير عدد من أجهزة الحاسب الآلي للطلاب والطالبات من مختلف المراحل الدراسية لمتابعة تحصيلهم الأكاديمي والعلمي، وذلك لدعم التعليم التفاعلي عن بعد، بحيث يستطيع الطالب متابعة دروسه من أي مكان وفي أي وقت.

وأكد مدير الجمعية عيسى علي بولحيول بأن جمعية أم القيوين الخيرية تخصص كافة إمكاناتها وقدراتها اللوجستية في دعم مبادرة التعليم عن بُعد ودعم الطلبة الذين يمثلون ثروة وطنية نسعى للاهتمام بهم ومساعدتهم في بناء مستقبلهم لكي يساهموا في دعم مسيرة النهضة التي تشهدها الدولة.كما أوضح بأن الجمعية قد سلمت أجهزة الكمبيوتر إلى منطقة أم القيوين التعليمية والتي ستقوم بدورها بتوزيع الأجهزة المحمولة على الأسر المتعففة والمستحقة من ذوي الدخل المحدود، كما أن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع توجيهات قيادتنا الحكيمة التي تضع التعليم في قمة الأولويات، وكذلك نهجها الدائم الذي يؤمن بالقيم الإنسانية وأهمية العمل الخيري والمجتمعي.

قد يهمك ايضا:

جمعية أم القيوين الخيرية تختتم مبادرة "دثروني"

"خيرية أم القيوين" تقدم 20 مليون درهم مساعدات للأسر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«خيرية أم القيوين» تخصص 82 جهاز حاسوب للطلبة «خيرية أم القيوين» تخصص 82 جهاز حاسوب للطلبة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates