بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو ـ ريتا مهنا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن قوات الأمن تمكَّنَت خلال العام الحالي من إحباط عشرات الجرائم ذات الطابع الإرهابي، فيما شكك الكرملين، أمس الخميس، في تقرير دولي أشار إلى أن روسيا تعتبر المصدر البشري الأهم لـ"داعش" في سورية، وأن أكثر من 3 آلاف مواطن روسي يشاركون في القتال في صفوف التنظيم.

وقال الرئيس الروسي بوتين أعلن، أمس، خلال مراسم تعيين ضباط كبار ومدعين عامِّين في وظائفهم، عن إحباط 43 جريمة إرهابية الطابع في روسيا منذ مطلع العام الحالي، وقال في كلمته أمام الضباط: يبقى الإرهاب واحداً من التهديدات الرئيسية لروسيا وللعالم كله. خلال العام الحالي تمكن عناصر هيئة الأمن الفيدرالي من إحباط 43 جريمة ذات طابع إرهابي، والقضاء على عشرات الإرهابيين، فضلاً عن ذلك، أكد بوتين أن الأمن تمكن خلال الفترة ذاتها من إلقاء القبض على نحو 800 عضو في مجموعة مسلحة غير شرعية، وإحباط نشاط 66 خلية إرهابية متطرفة. ودعا بوتين إلى تكثيف عمل الأجهزة الأمنية الروسية، من أجل حماية مصالح الدولة القومية ومواجهة التهديدات والمخاطر القائمة أمام الاتحاد الروسي.

من جانبه، قال نيكولاي باتروشيف، سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي، إن مشكلة الإرهاب وصلت في روسيا إلى مرحلة العدم، في إشارة منه إلى أن الأمن الروسي تمكن عمليّاً من التصدي للتهديد الإرهابي في البلاد، والحد بصورة شبه تامة من نشاط الإرهابيين داخل روسيا. وأوضح باتروشيف في تصريحات للصحافيين، أمس: أنه "بفضل الله تمكّنّا من جعل مشكلة الإرهاب في روسيا تصل إلى مستويات العدم، ويجري في الوقت المناسب الكشف عن الأشخاص الذين يريدون تنفيذ عمليات إرهابية أو أي عمل إرهابي الطابع"، وشدد في الوقت ذاته على أنه بغية المضي في تقليص حجم هذا التهديد لا بد من العمل خارج حدود البلاد، ونوه بأن "هذا ما نفعله في سورية".

وفي تعليقه على ما جاء في تقرير المركز الأميركي، قال ديمتري بيسكوف المتحدث الصحافي باسم الرئاسة الروسية إن الكرملين ميال إلى التشكيك بدقة الاستنتاجات الوارد ذكرها حول أعداد المواطنين الروس في التنظيم. وقال: لا نعرف الأسس التي انطلق منها واضعو التقرير في استنتاجاتهم، ولا مصادر المعلومات التي حصلوا عليها. وأعاد بيسكوف إلى الأذهان أن الرئيس بوتين منذ بداية العملية العسكرية الروسية في سوريا قال إن روسيا تضع حماية أمنها ضمن أهداف تلك العملية نظراً لأن عدة آلاف من المواطنين الروسي، بما في ذلك من شمال القوقاز، يوجَدون في المناطق الخاضعة لسيطرة "داعش"، وفق ما تؤكده معلومات استخباراتنا. وأشار المتحدث الرسمي باسم الكرملين إلى أن المسؤولين الروس من مختلف المستويات حذروا من خطورة عودة المواطنين الروس الذين يقاتلون مع "داعش" إلى وطنهم» (أي عودتهم إلى روسيا)، وقال إن التصدي لهذا الخطر تمثل أولوية بالنسبة لنا، وأكد أنه سيتم القضاء على المجرمين الذين انضموا إلى التنظيم، ويرتبطون بالنشاط الإرهابي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية



GMT 16:58 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق معرض الأمن والسلامة "إنترسك دبي" كانون الثاني

GMT 16:53 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

مستشفى "الجليلة"يطلق برنامج الزمالة في الصحة النفسية

GMT 16:22 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة دبي تحصل على شهادة اعتماد من "كواليفاي"

GMT 16:16 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"طرق دبي" تنفذ ثلاثة جسور للمشاة في منطقة المارينا

GMT 16:12 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

خليفة و بن راشد وبن زايد يهنئون رئيس بنما بذكرى الاستقلال

مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي في أولمبياد طوكيو

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates