بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو ـ ريتا مهنا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن قوات الأمن تمكَّنَت خلال العام الحالي من إحباط عشرات الجرائم ذات الطابع الإرهابي، فيما شكك الكرملين، أمس الخميس، في تقرير دولي أشار إلى أن روسيا تعتبر المصدر البشري الأهم لـ"داعش" في سورية، وأن أكثر من 3 آلاف مواطن روسي يشاركون في القتال في صفوف التنظيم.

وقال الرئيس الروسي بوتين أعلن، أمس، خلال مراسم تعيين ضباط كبار ومدعين عامِّين في وظائفهم، عن إحباط 43 جريمة إرهابية الطابع في روسيا منذ مطلع العام الحالي، وقال في كلمته أمام الضباط: يبقى الإرهاب واحداً من التهديدات الرئيسية لروسيا وللعالم كله. خلال العام الحالي تمكن عناصر هيئة الأمن الفيدرالي من إحباط 43 جريمة ذات طابع إرهابي، والقضاء على عشرات الإرهابيين، فضلاً عن ذلك، أكد بوتين أن الأمن تمكن خلال الفترة ذاتها من إلقاء القبض على نحو 800 عضو في مجموعة مسلحة غير شرعية، وإحباط نشاط 66 خلية إرهابية متطرفة. ودعا بوتين إلى تكثيف عمل الأجهزة الأمنية الروسية، من أجل حماية مصالح الدولة القومية ومواجهة التهديدات والمخاطر القائمة أمام الاتحاد الروسي.

من جانبه، قال نيكولاي باتروشيف، سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي، إن مشكلة الإرهاب وصلت في روسيا إلى مرحلة العدم، في إشارة منه إلى أن الأمن الروسي تمكن عمليّاً من التصدي للتهديد الإرهابي في البلاد، والحد بصورة شبه تامة من نشاط الإرهابيين داخل روسيا. وأوضح باتروشيف في تصريحات للصحافيين، أمس: أنه "بفضل الله تمكّنّا من جعل مشكلة الإرهاب في روسيا تصل إلى مستويات العدم، ويجري في الوقت المناسب الكشف عن الأشخاص الذين يريدون تنفيذ عمليات إرهابية أو أي عمل إرهابي الطابع"، وشدد في الوقت ذاته على أنه بغية المضي في تقليص حجم هذا التهديد لا بد من العمل خارج حدود البلاد، ونوه بأن "هذا ما نفعله في سورية".

وفي تعليقه على ما جاء في تقرير المركز الأميركي، قال ديمتري بيسكوف المتحدث الصحافي باسم الرئاسة الروسية إن الكرملين ميال إلى التشكيك بدقة الاستنتاجات الوارد ذكرها حول أعداد المواطنين الروس في التنظيم. وقال: لا نعرف الأسس التي انطلق منها واضعو التقرير في استنتاجاتهم، ولا مصادر المعلومات التي حصلوا عليها. وأعاد بيسكوف إلى الأذهان أن الرئيس بوتين منذ بداية العملية العسكرية الروسية في سوريا قال إن روسيا تضع حماية أمنها ضمن أهداف تلك العملية نظراً لأن عدة آلاف من المواطنين الروسي، بما في ذلك من شمال القوقاز، يوجَدون في المناطق الخاضعة لسيطرة "داعش"، وفق ما تؤكده معلومات استخباراتنا. وأشار المتحدث الرسمي باسم الكرملين إلى أن المسؤولين الروس من مختلف المستويات حذروا من خطورة عودة المواطنين الروس الذين يقاتلون مع "داعش" إلى وطنهم» (أي عودتهم إلى روسيا)، وقال إن التصدي لهذا الخطر تمثل أولوية بالنسبة لنا، وأكد أنه سيتم القضاء على المجرمين الذين انضموا إلى التنظيم، ويرتبطون بالنشاط الإرهابي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية بوتين يكشف أن قوات الأمن الروسية أحبطت عشرات الجرائم الإرهابية



GMT 16:58 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق معرض الأمن والسلامة "إنترسك دبي" كانون الثاني

GMT 16:53 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

مستشفى "الجليلة"يطلق برنامج الزمالة في الصحة النفسية

GMT 16:22 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة دبي تحصل على شهادة اعتماد من "كواليفاي"

GMT 16:16 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"طرق دبي" تنفذ ثلاثة جسور للمشاة في منطقة المارينا

GMT 16:12 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

خليفة و بن راشد وبن زايد يهنئون رئيس بنما بذكرى الاستقلال

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates