حمد الشرقي يوجه الفجيرة الخيرية تقدم 200 طن من المساعدات للسودان
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمد الشرقي يوجه "الفجيرة الخيرية" تقدم 200 طن من المساعدات للسودان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمد الشرقي يوجه "الفجيرة الخيرية" تقدم 200 طن من المساعدات للسودان

الشيخ حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة - صوت الامارات

بدعم وتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، قدمت جمعية الفجيرة الخيرية 200 طن من المساعدات الغذائية والملابس، للسودان الشقيق وصلت إلى العاصمة الخرطوم ضمن جسر المساعدات الإنسانية المقدم من دولة الإمارات إلى الشعب السوداني، لإغاثة المتأثرين من الفيضانات.

وخصصت القوات المسلحة طائره لنقل المساعدات نظراً لخبرتها الكبيرة التي اكتسبتها في مجال العمل الإنساني والإغاثي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقال المستشار الخاص لحاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة الجمعية سعيد بن محمد الرقباني إن "مساعدات الجمعية التي تنفذ بتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وبالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة، تعد جزءاً من المساعدات الإنسانية العاجلة التي تقدمها دولة الإمارات للمتضررين من الشعب السوداني الشقيق جراء الفيضانات التي حدثت مؤخراً، وتعزيز قدرة الأشقاء على تخطي تداعيات هذه الكارثة".

وتوجه الرقباني بالشكر والامتنان إلى الشيخ حمد بن محمد الشرقي على الدعم اللامحدود الذي يقدمه للأعمال الإنسانية الخيرية، والتي هي استمرار لمسيرة عطاء الخير التي أسس لها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

كما توجه الرقباني بالشكر والتقدير إلى القوات المسلحة على دورهم الإنساني في نقل المساعدات الإغاثية الجارية إلى السودان الشقيق، مؤكداً أن أبناء القوات المسلحة هم رعاة الاتحاد وحماة الوطن والأمة والإنسانية جمعاء.

وأضاف الرقباني أن "هذه المساعدات تأتي استمراراً لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي، واهتمامها الكبير بتداعيات الكارثة الإنسانية التي حلت بالأشقاء في السودان، وتضامنها اللامحدود مع الضحايا والمصابين، وتعبيراً عما تكنه الإمارات وقيادتها من فخر واعتزاز لدولة السودان الشقيقة".

وكان في إستقبال الطائرة لدى وصولها إلى مطار الخرطوم سفير الدولة لدى السودان حمد محمد حميد الجنيبي، الذي أشاد بمكرمة الشيخ حمد بن محمد الشرقي التي تقف دليلاً على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أن العلاقات بين الامارات والسودان علاقات متجذرة على مر الازمان، وتأتي هذه المكرمه دعماً للأشقاء في السودان الذين تعرضوا لموسم فيضان غير مسبوق، مشيراً إلى أن سياسة دولة الامارات قائمة على الوقوف مع الاشقاء ومساندتهم لتخفيف الأضرار، مؤكداً استمرار المساعدات عبر الجمعيات الإماراتية الخيرية خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد بدور القوات المسلح الإماراتية التي أصبحت عنواناً للنجدة وبث روح الأمل في نفوس المحتاجين والفقراء في بقاع العالم، مجسدة بذلك نهجاً إنسانياً نبيلاً في التضامن مع جميع الدول التي تواجه أزمات أو تحديات إنسانية.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

سهيل القاضي يُشيد بعطاء الإمارات في اليوم العالمي للعمل الإنساني

حمد الشرقي يهنئ شرطة الفجيرة بحصولها على 7 جوائز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمد الشرقي يوجه الفجيرة الخيرية تقدم 200 طن من المساعدات للسودان حمد الشرقي يوجه الفجيرة الخيرية تقدم 200 طن من المساعدات للسودان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates