البرلمان العربي للطفل يستعد لجلسته الثالثة
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البرلمان العربي للطفل يستعد لجلسته الثالثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرلمان العربي للطفل يستعد لجلسته الثالثة

خلال الاجتماع
ابو ظبي ـ صوت الامارت

بحثت اللجنة المنظمة لأعمال الجلسة الثالثة للبرلمان العربي للطفل استعداداتها ومهامها بشأن برنامج استضافة أطفال الوطن العربي الأعضاء في البرلمان المشاركين في الجلسة المقبلة، والتي تستضيفها الشارقة برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة خلال الفترة من 9 إلى 17 من فبراير المقبل.وخلال الاجتماع الذي ترأسه أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل توزيع الأدوار بين أعضاء اللجنة المنظمة والذين تم تكليفهم من قبل كوادر الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل والأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والمهام الموكلة على عاتق أعضاء اللجنة.

واستعرض الباروت مع أعضاء اللجنة توزيع آليات العمل استناداً إلى تكامل الأدوار بين مختلف أعضاء اللجنة المنظمة وتواصلهم مع الشركاء والجهات المتعاونة في أعمال الجلسة الثالثة، بما يسهم في تحقيق أعلى مستويات الجهوزية والاستعداد التام للقيام بتنفيذ مختلف الأعمال واستضافة أطفال الوطن العربي على أكمل وجه إلى جانب وضع الخطط اللازمة وانتقاء الورش التدريبية التي تثري خبرات الأطفال البرلمانية والمجتمعية وتسهم في بناء الشخصية.وأشار الباروت إلى أهمية التحضيرات والاطلاع على الاستعدادات التي تمضي بوتيرة متكاملة لتعكس تطلعات البرلمان وفق منظومة أهدافه في تأسيس وتأصيل الحالة البرلمانية في عالم الطفولة من خلال تضافر الجهود لإعداد أعمال الجلسة والبرامج الملحقة لتحقق تلك الغايات، موضحاً أن الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل وجهت الدعوة من خلال الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لأطفالها النواب المعتمدين للمشاركة في أعمال الجلسة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرلمان العربي للطفل يستعد لجلسته الثالثة البرلمان العربي للطفل يستعد لجلسته الثالثة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates