تشييع عروس دبا وسط حالة من الصدمة والذهول
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشييع عروس "دبا" وسط حالة من الصدمة والذهول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشييع عروس "دبا" وسط حالة من الصدمة والذهول

تشييع عروس "دبا هيام أحمد الكعبي
دبا الفجيرة- صوت الامارات

شيّع أهالي دبا الفجيرة العروس هيام أحمد الكعبي التي لم تتجاوز 25 ربيعًا في موكب مهيب وصدمة علت وجوه كل مَن عرفها,  إلى مقبرة العائلة  في منطقة دبا من مسجد الشيخ زايد، والتي وافتها المنية إثر حادث أليم وقع مساء الأحد أودى بحياتها وخلّف إصابات خطيرة لزوجها المواطن محمد عبدالله الجلاف الذي يرقد في العناية المركزة.

لم يمضِ على زواج هيام 48 ساعة، وهي التي زُفت يوم الجمعة الماضي، حتى خطفها الموت بعدما شرعت في ترتيبات شهر العسل، لكن قضاء الله وقدره كان الغالب لتتبدد أحلامها وتترك غصَّةً في نفوس كل من سمع نبأ وفاتها في المدينة وعلى "التواصل الاجتماعي"، مخلّفة قصة عروس في ريعان شبابها تحلم بتأسيس بيت للزوجية عماده المودة وأركانه أطفال يملؤون جنبات البيت بأصواتهم البريئة حسبما ما كانت تحلم وتخطط.

ويوجد بيتها الجديد في مدينة دبي، والذي كانت تستعدُّ "عروس دبا الفجيرة" للدخول إليه، لم يكن إلا أحلامًا سرعان ما تلاشت بقوة القضاء والقدر الذي أرادها أن تكون عروسًا في الملأ الأعلى بعد أن توارت عن الأنظار في لحظة أليمة ببشاشتها وحماسها وعفويتها التي صنعت منها تلك الشابة المفعمة بالحيوية في بيتها وبين صديقاتها في الجامعة.

مواهب

انطفأت شمعة هيام لتترك ظلمة لن ينير مكانها أحد، فهي الفتاة المتعددة المواهب صاحبة البسمة التي لا تفارق وجهها، تحب الجميع وتصنع السعادة لمن حولها داخل منزل العائلة أو بين صديقاتها، حيث لم يمهلها القدر لتحقيق حلمها وتكوين أسرتها الخاصة.

30 يوماً استعدت خلالها العروس (هيام) بعد حصولها على الشهادة الجامعية، لتسابق الزمن في تجهيز قاعة العرس داخل أحد فنادق إمارة رأس الخيمة، من دون أن تتوقع أن يكون الموت هو الفيصل ويُنهي فرحتها بعد يومين من زفافها، خاطفًا روحها ليطفئ الموت نورها نتيجة لشدة الحادث المروري واصطدام مركبتها التي كان يقودها زوجها بإحدى الشاحنات على الطريق في إمارة الشارقة.

لحظاتها الأخيرة كانت عند والدتها داخل منزل العائلة في منطقة دبا الفجيرة في زيارة خاطفة إلى العائلة، حيث حرصت على الحضور للسلام على والدتها التي لم تصدق ذهاب ابنتها دون رجعة.

وقال الملازم أول سعود عبدالرحمن الشيبة ضابط فرع التوعية والإعلام المروري في القيادة العامة لشرطة الشارقة إن الحادث وقع ظهر الاثنين الماضي على شارع الإمارات,  حيث كانت المتوفية مرافقة لزوجها الذي كان يقود المركبة، ولم يلتزم بقواعد السير والمرور، مشيرًا  أن الزوج أُصيب بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج إثر اصطدام مركبته بشاحنة من جهة الخلف ما أدى إلى تدهورها.

وكانت غرفة العمليات تلقت بلاغًا عند الثانية ظهرًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبة وشاحنة على شارع الإمارات، وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة وسيارات الدفاع المدني والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وتم إخراج السائق والمرافقة له، ومن ثم نقلهما إلى أحد المستشفيات في الشارقة لتلقي العلاج المناسب.

اصطدام

وأوضح الشيبة أن الحادث وقع على شارع الإمارات، حيث كانت المركبة آتية من رأس الخيمة باتجاه جسر الزبير، حيث اصطدم السائق بمؤخرة شاحنة كانت تسير في ذات الاتجاه (المسار الأيمن)، ومن ثم انحرفت المركبة بقوة نتيجة الاصطدام إلى جهة اليسار، واستقرت المركبة بجانب الطريق، ونتج عن الحادث وفاة المرافقة وإصابة السائق بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

مناشدة

وناشد الشيبة السائقين بضرورة أخذ الحيطة والحذر، والانتباه أثناء القيادة، وعدم الانشغال بغير الطريق، وربط حزام الأمان، حفاظًا على سلامة الجميع، مطالبًا في الوقت ذاته قائدي المركبات بضرورة الالتزام بالقوانين المرورية والتقيد بالسرعات وعدم الانشغال بغير الطريق حفاظًا على أرواحهم وأرواح مستخدمي الطريق، مبينًا أن الانحراف المفاجئ هو أحد الأسباب الرئيسية لوقوع الحوادث المرورية لذلك وجب على قائدي المركبات اتباع تطبيق قانون السير والمرور والالتزام بتطبيق القيادة الآمنة على الطرقات.

علاج

أكد شقيق الزوج المصاب أن شقيقه أصيب بإصابات بليغة جراء حادث مروري، وتم نقله إلى مستشفى القاسمي في الشارقة لتلقي العلاج المناسب، مبينًا أنه طريح العناية المركزة في المستشفى ويعاني كسورًا في معظم أنحاء جسمه، وأن النبض لديه خفيف، وفق التقرير الطبي، وأن هناك محاولات لنقله إلى أحد المستشفيات في أبوظبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشييع عروس دبا وسط حالة من الصدمة والذهول تشييع عروس دبا وسط حالة من الصدمة والذهول



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates