صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير خارجية قبرص
آخر تحديث 10:40:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير خارجية قبرص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير خارجية قبرص

صقر غباش يستقبل نيكوس خريستودوليديس وزير خارجية قبرص
دبي - صوت الإمارات

أكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي عمق علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية قبرص، وما يجمع البلدين الصديقين من روابط وعلاقات متينة ومتجذرة، تشهد تطورا ملحوظا في مختلف الأصعدة والمجالات، بدعم متواصل من قيادتي البلدين لدفع هذه العلاقات إلى الأمام في كافة المجالات نحو آفاق أوسع لما فيه خير الشعبين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه في مقر المجلس بأبوظبي اليوم معالي نيكوس خريستودوليديس وزير خارجية جمهورية قبرص والوفد المرافق له وسعادة يانيس ميخاليدس سفير جمهورية قبرص لدى الدولة.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات خاصه البرلمانية منها ،كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وثمن معالي صقر غباش علاقات الصداقة والتعاون مع مجلس النواب القبرصي، لافتا الى أهمية تطوير مذكرة التعاون البرلمانية بين البلدين، وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية.

وأوضح معاليه أنه جاري التنسيق لعقد اجتماع لجنة الصداقة البرلمانية بين البلدين خلال النصف الاول من العام الجاري، مشددا على ضرورة رفع مستوى التنسيق خلال مختلف المحافل البرلمانية الدولية لما فيه خير وصالح للبلدين الصديقين.

من جانبه أكد معالي نيكوس خريستودوليديس وزير خارجية جمهورية قبرص أهمية هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية وتنمية أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع دولة الامارات في مختلف المجالات بما يخدم مصلحة البلدين.

وأشاد بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي وأكد أن دولة الامارات شريكاً استراتيجيا لبلاده وخاصة ان البلدين لديهم العديد المواضيع والرؤى المشتركة في مختلف القضايا الاقليمية والدولية.

كما نقل معاليه دعوة رئيس مجلس النواب القبرصي والموجهة الى معالي صقر غباش رئيس المجلس لزيارة قبرص على وفد برلماني لبحث اوجه التعاون البرلماني المشترك بين البلدين.

وأشاد وزير خارجية قبرص بالجهود الحثيثة والمستمرة التي اتخذتها دولة الإمارات في المجالات كافة، من أجل ضمان كفاءة عالية في التعامل مع أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبفاعلية هذه الإجراءات في الحد من تداعيات هذه الأزمة على مختلف جوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

حضر اللقاء معالي الدكتور علي النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية بالمجلس، وسعادة سارة فلكناز رئيس لجنة الصداقة مع البرلمانات الأوربية بالمجلس، وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس وسعادة عفراء البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني بالمجلس.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــــضًأ :

المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي يبحث التعاون مع النواب الإندونيسي في دبي

غباش يؤكد أهمية دور البرلمان الدولي في ضمان التوزيع العادل للقاحات كورونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير خارجية قبرص صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير خارجية قبرص



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates