رئيس وزراء قيرغيزستان يبحث التعاون مع وفد «المجلس العالمي للتسامح»
آخر تحديث 02:32:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس وزراء قيرغيزستان يبحث التعاون مع وفد «المجلس العالمي للتسامح»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء قيرغيزستان يبحث التعاون مع وفد «المجلس العالمي للتسامح»

محمد غالي أبولغازيف وأحمد بن محمد الجروان
دبي - صوت الامارات

استقبل محمد غالي أبولغازيف، رئيس وزراء جمهورية قيرغيزستان، وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام وذلك بالعاصمة القيرغيزية بيشكيك، حيث جرى بحث التعاون والعلاقات المشتركة.

ورحب رئيس الوزراء القيرغيزي بوفد المجلس العالمي للتسامح والسلام، مشيداً بجهود المجلس في حشد وتوحيد الجهود الدولية لدعم التسامح والسلام حول العالم، وما يقدمه من مبادرات لزرع ونشر قيم التسامح في مختلف المجتمعات للوصول لمستقبل أكثر أمناً وسلاماً حول العالم.

وأشاد رئيس الوزراء القيرغيزي بالعلاقات الوطيدة لبلاده بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن الإمارات كانت من أولى الدول التي اعترفت باستقلال بلاده عام 1991م.

من جانبه قدم الجروان شرحاً وجيزاً لرئيس وزراء قيرغيزستان عن آخر مستجدات عمل المجلس العالمي للتسامح والسلام وبرلمانه الدولي، مشيداً بدور جمهورية قيرغيزستان في دعم قيم السلام ومبادرات التسامح والعيش المشترك.

 
كما التقى وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة الجروان دستان جومابيكوف رئيس البرلمان القيرغيزي في مكتبه بالعاصمة بشكيك، وبحث الجانبان سبل دعم المبادرات البرلمانية لتعزيز التسامح والسلام حول العالم.

وأشاد جومابيكوغ بدور المجلس وبرلمانه الدولي وأعضائه البرلمانيين من مختلف دول العالم، معرباً عن دعمه وبرلمان بلاده لكل مبادرات البرلمان الدولي للتسامح والسلام، وجهوده نحو نشر التسامح والسلام حول العالم.. مؤكداً أهمية العمل المشترك مع المجلس وبرلمانه خدمة لمصالح السلام الدولي.

كما أشاد دستان جومابيكوف بوثيقة الإخوة الإنسانية التي وقعت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، باعتبارها مرجعاً تاريخياً للأخوة والتسامح للإنسانية جمعاء.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

وفد شرطة رأس الخيمة يغادر لأداء مناسك العمرة

شرطة رأس الخيمة تكرم مواطنًا لم يرتكب مخالفات مرورية منذ 46 عامًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء قيرغيزستان يبحث التعاون مع وفد «المجلس العالمي للتسامح» رئيس وزراء قيرغيزستان يبحث التعاون مع وفد «المجلس العالمي للتسامح»



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates