بن طحنون يؤكد على توحيد القوات المسلحة قرار تاريخي واستراتيجي
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن طحنون يؤكد على توحيد القوات المسلحة قرار تاريخي واستراتيجي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن طحنون يؤكد على توحيد القوات المسلحة قرار تاريخي واستراتيجي

بن طحنون يؤكد على توحيد القوات المسلحة قرار تاريخي واستراتيجي
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، أن "قرار توحيد القوات المسلحة قرار تاريخي واستراتيجي، أثبت على مر التاريخ حكمة مؤسس البلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وحرصه على أمن الاتحاد واستقراره ورفعته".

وأوضح في كلمة عبر مجلة "درع الوطن": "تتضح الجهود الحكومية الداعمة للقوات المسلحة، من خلال الإمكانات المادية التي رصدت لها لمواكبة التقنيات الحديثة، واقتناء الأنظمة الدفاعية المتطورة، والاستفادة من المعارف والخبرات العسكرية العالمية، وتطوير العنصر البشري وتمكينه وتدريبه، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الجاهزية والكفاءة القتالية".

وواصل: "الدستور أكد أن الدفاع عن الوطن فرض مقدس على كل مواطن، وشرف عظيم يجب أن يتنافس الجميع لنيله، وقد أثبتت قواتنا المسلحة ومنذ توحيدها أنها الحصن المنيع والدرع الحامي للوطن، بما تمتلك من كفاءات وطنية مؤهلة ومتخصصة في شتى المجالات العسكرية".

وذكر رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، إن "الأمن الذي نعيشه اليوم هو حصيلة 40 عامًا من العمل المخلص الدؤوب، قضتها قواتنا المسلحة في بناء قوة دفاعية قادرة على حماية الوطن وإنجازاته، من هنا يتضح الدور العظيم للمؤسسة العسكرية برجالها ونسائها، والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها مع وجود العديد من التحديات الأمنية، التي تشهدها الساحة إقليميًا وعالميًا، وما أفرزته من مخاطر أمنية غاية في الخطورة والتعقيد، والتي لم تزد قواتنا المسلحة إلا عزمًا وإصرارًا على التمسك بمبادئها في ترسيخ كيان الاتحاد والحفاظ على أمنه واستقراره".

وأضاف: "قدمت قواتنا المسلحة تضحيات عظيمة لهذا الوطن، آخرها كوكبة شهداء الواجب، الذين قدموا أرواحهم الطاهرة خلال العمليات العسكرية في اليمن الشقيق، وهم يدافعون عن الحق وينصرون المظلوم، وقد سطروا بدمائهم الزكية صفحة جديدة مضيئة في تاريخ قواتنا المسلحة، وأثبتوا للعالم أنهم الجنود الأوفياء لهذا الوطن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن طحنون يؤكد على توحيد القوات المسلحة قرار تاريخي واستراتيجي بن طحنون يؤكد على توحيد القوات المسلحة قرار تاريخي واستراتيجي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates