اختتام فعاليات نمر الصحراء 3 بين ماليزيا والإمارات
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام فعاليات "نمر الصحراء 3" بين ماليزيا والإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام فعاليات "نمر الصحراء 3" بين ماليزيا والإمارات

نمر الصحراء 3
دبي ـ جمال أبو سمرا

اختتمت فعاليات التمرين العسكري المشترك "نمر الصحراء 3" الذي أقيم على أراضي الدولة، بمشاركة وحدات من القوات البرية لدولة الإمارات والجيش الماليزي.شهد البيان الختامي للتمرين العميد الركن سعيد راشد علي الشحي نائب قائد القوات البرية والفريق ذو الكفل بن حاج قاسم قائد الجيش الميداني الماليزي وعدد من كبار الضباط من الجانبين.

يأتي تمرين "نمر الصحراء 3" ترجمة لحرص قيادتي البلدين على توسيع آفاق التعاون بما يحقق الرؤية المشتركة في تبادل الخبرات وترسيخ ركائز الأمن والاستقرار ودعم مختلف الجهود الدولية التي تنشد السلام على المستويين الإقليمي والدولي.
ونفذت القوات المشاركة في التمرين سلسلة من التدريبات تضمنت عمليات بالغة الدقة وأظهرت القدرات القتالية للقوات وعكست مستوى التنسيق والاندماج بين القوات المشاركة ومقدرتها على العمل في مختلف ظروف بيئة العمليات المشتركة.

وجاء تمرين "نمر الصحراء 3" امتداداً لسلسلة التمارين المشتركة بين القوات البرية الإماراتية والقوات الماليزية ضمن الخطط التدريبية الموضوعة لتطوير ورفع مستوى هذه القوات وتحاكي التطبيقات التي تعكس مستوى رفيعا من تدريب نوعي وتنسيق عال واحترافية وتعميق لمفهوم العمل المشترك وتطبيق لإجراءات القيادة والسيطرة.


يذكر أن القوات المسلحة لدولة الإمارات دأبت على تنفيذ مختلف التمارين المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة وذلك انطلاقاً من حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع مستوى القدرات والكفاءة القتالية وفق استراتيجية واضحة المعالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات نمر الصحراء 3 بين ماليزيا والإمارات اختتام فعاليات نمر الصحراء 3 بين ماليزيا والإمارات



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates