اختتام فعاليات نمر الصحراء 3 بين ماليزيا والإمارات
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام فعاليات "نمر الصحراء 3" بين ماليزيا والإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام فعاليات "نمر الصحراء 3" بين ماليزيا والإمارات

نمر الصحراء 3
دبي ـ جمال أبو سمرا

اختتمت فعاليات التمرين العسكري المشترك "نمر الصحراء 3" الذي أقيم على أراضي الدولة، بمشاركة وحدات من القوات البرية لدولة الإمارات والجيش الماليزي.شهد البيان الختامي للتمرين العميد الركن سعيد راشد علي الشحي نائب قائد القوات البرية والفريق ذو الكفل بن حاج قاسم قائد الجيش الميداني الماليزي وعدد من كبار الضباط من الجانبين.

يأتي تمرين "نمر الصحراء 3" ترجمة لحرص قيادتي البلدين على توسيع آفاق التعاون بما يحقق الرؤية المشتركة في تبادل الخبرات وترسيخ ركائز الأمن والاستقرار ودعم مختلف الجهود الدولية التي تنشد السلام على المستويين الإقليمي والدولي.
ونفذت القوات المشاركة في التمرين سلسلة من التدريبات تضمنت عمليات بالغة الدقة وأظهرت القدرات القتالية للقوات وعكست مستوى التنسيق والاندماج بين القوات المشاركة ومقدرتها على العمل في مختلف ظروف بيئة العمليات المشتركة.

وجاء تمرين "نمر الصحراء 3" امتداداً لسلسلة التمارين المشتركة بين القوات البرية الإماراتية والقوات الماليزية ضمن الخطط التدريبية الموضوعة لتطوير ورفع مستوى هذه القوات وتحاكي التطبيقات التي تعكس مستوى رفيعا من تدريب نوعي وتنسيق عال واحترافية وتعميق لمفهوم العمل المشترك وتطبيق لإجراءات القيادة والسيطرة.


يذكر أن القوات المسلحة لدولة الإمارات دأبت على تنفيذ مختلف التمارين المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة وذلك انطلاقاً من حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع مستوى القدرات والكفاءة القتالية وفق استراتيجية واضحة المعالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات نمر الصحراء 3 بين ماليزيا والإمارات اختتام فعاليات نمر الصحراء 3 بين ماليزيا والإمارات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates