شرطة أبو ظبي تضبط 10 كيلو حشيش محشوّة في أكياس للقهوة
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبو ظبي تضبط 10 كيلو حشيش محشوّة في أكياس للقهوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبو ظبي تضبط 10 كيلو حشيش محشوّة في أكياس للقهوة

شرطة أبو ظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

ضبطت شرطة أبوظبي 10 كلغ حشيشاً بحوزة 4 شباب (خليجيان وآسيويان)، وُجدت في حشوة أكياس قهوة مغلّفة بطريقة محكمة بغرض التمويه، تمت  تخبئتها بسرّية في «عزبة» في أبوظبي. وأكد العقيد الدكتور راشد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، حرص شرطة أبوظبي على امتلاك قدرات في إحباط النشاطات الإجرامية، وتحديد المتورطين فيها، وضبطهم لينالوا جزاءهم العادل، داعياً الجمهور، مواطنين ومقيمين، الى المبادرة إلى الإبلاغ عمّا يرصدونه من نشاطات تخالف القانون والنظام.

وأرجع العقيد سلطان صوايح الدرمكي، رئيس قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، تفاصيل الواقعة إلى دقة المعلومات الواردة إلى «القسم» أخيراً التي أكّدت وجود نشاط إجرامي لعدد من المشتبهين في مجال الترويج والتعاطي.وقال، إنه تم تكليف فريق عمل لمراقبتهم، وبفضل المتابعة الدقيقة التي تميّزت بالسرية، تبيّن صحة المعلومات الواردة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإلقاء القبض على 2 خليجيين في مكان عام، هما («ع. ن» - 28 سنة) و(«ف. ح» - 28 سنة)، بحوزتهم لفافات وحبوباً مخدرة، وممنوعات أخرى، داخل مركبات يستعملانها.

وأضاف، أنه باستكمال التفتيش لم يُعثر على شيء في مقر سكنهما، وبمداهمة إحدى «العزب» التي يتردّد عليها الأول، ويقيم فيها أحياناً، تبيّن وجود آسيويين («م. ك» - 28 سنة) و(«ر. أ» - 20 سنة) كانا في حالة مشبوهة، فجرى ضبط كلاهما، وأسفرعن العثور على كمية الحشيش المخدرة محشوة داخل أكياس قهوة مغلّفة بطريقة محكمة داخل حقيبة قماشية سوداء اللون، مخبأة داخل «العزبة». واعترف المشتبهون جميعاً خلال الاستجواب بأن المواد المحرّزة التي وُجدت بحوزتهم تخصهم، فجرى إحالتهم جميعاً مع المضبوطات إلى الجهات المختصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبو ظبي تضبط 10 كيلو حشيش محشوّة في أكياس للقهوة شرطة أبو ظبي تضبط 10 كيلو حشيش محشوّة في أكياس للقهوة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates