الإمارات تسلم دفعة مساعدة عسكرية لسقطرى اليمنية
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تسلم دفعة مساعدة عسكرية لسقطرى اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تسلم دفعة مساعدة عسكرية لسقطرى اليمنية

دفعة مساعدات عسكرية قدمتها الإمارات
دبي ـ جمال أبو سمرا

تسلمت السلطات المحلية في محافظة سقطرى اليمنية، أمس، دفعة مساعدات عسكرية قدمتها الإمارات، في إطار جهود الدولة ضمن عملية "إعادة الأمل" التي أطلقها التحالف العربي لتعزيز الخطوات الحكومية الرامية لبناء جيش وطني جديد. وتسلم محافظ سقطرى العميد سالم عبدالله عيسى، ومعه قائد اللواء أول مشاة بحري العميد الركن محمد علي الصوفي، 80 سيارة طقم، و6 شاحنات نقل للمياه، وسيارتي إسعاف عسكرية.


وقال المحافظ "إن هذه المساعدات تأتي متزامنة مع عودة أولى الدفعات العسكرية التي تم تدريبها مؤخراً في دولة الإمارات الشقيقة، ضمن خطة تأهيل وتدريب 700 جندي من أبناء سقطرى، بهدف إدماجهم في السلك العسكري، وإشراكهم في الخطط الرامية لحماية وتأمين المحافظة".


لافتاً إلى أن هناك دعماً سخياً ومتواصلاً مقدماً من الإمارات في الجانب العسكري سواء في التدريب أو التأهيل أو رفد المعسكرات بالآليات والمعدات اللازمة.


وثمّن العميد سالم الدور الكبير الذي تقدمه الإمارات في مختلف المجالات والقطاعات الخدماتية من أجل أعمار المحافظة والنهوض بها من خلال جملة المشاريع التنموية التي أطلقتها، ويجري العمل فيها بوتيرة عالية.

وتتواصل الأعمال الإنشائية في مشروع بناء مدينة زايد السكنية (1-2)، والتي تضم إنشاء 220 وحدة سكنية للمتضررين من الأعاصير، بالإضافة إلى الملاحق الخدمية المختلفة بتمويل من هيئة الهلال الإماراتي، ضمن الجهود الإنسانية لمساعدة المتضررين من أعصاري "تشابالا" و"ميغ" اللذين ضربا المحافظة قبل أشهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تسلم دفعة مساعدة عسكرية لسقطرى اليمنية الإمارات تسلم دفعة مساعدة عسكرية لسقطرى اليمنية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates