قيس سعيد وعبدالله بن زايد يستعرضان مستجدات الأوضاع في المنطقة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قيس سعيد وعبدالله بن زايد يستعرضان مستجدات الأوضاع في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيس سعيد وعبدالله بن زايد يستعرضان مستجدات الأوضاع في المنطقة

قيس سعيد وعبدالله بن زايد
تونس ـ صوت الامارات

استقبل قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسيةالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي. وتناول الجانبان مستجدات الأوضاع في المنطقة.وبحثا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ومنها ليبيا. ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مستهل اللقاء للرئيس التونسي تحياتالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم لتونس الشقيقة مزيداً من التقدم والازدهار. كما نقل سموه دعوة قيادة الدولة إلى قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية لزيارة الدولة.وذلك انطلاقاً من العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين البلدين الشقيقين والتطلع إلى تعزيزها في المجالات كافة.وحمل الرئيس التونسي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، متمنياً للإمارات مزيداً من التقدم. ورحب الرئيس قيس سعيد  بالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، معرباً عن أمله أن تساهم الزيارة في تنمية أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين. ومن جانبه أكد  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان حرص الدولة على تعزيز علاقاتها الثنائية مع الشقيقة تونس.وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها. حضر اللقاء راشد محمد المنصوري سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية.

قد يهمك ايضا:

عبدالله بن زايد يؤكد أن الاستدامة منهاج عمل وأسلوب حياة في دولة الإمارات

عبدالله بن زايد ووزير الشؤون الخارجية الجزائري يبحثان تعزيز العلاقات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيس سعيد وعبدالله بن زايد يستعرضان مستجدات الأوضاع في المنطقة قيس سعيد وعبدالله بن زايد يستعرضان مستجدات الأوضاع في المنطقة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates