مجلس الشيوخ الأميركي يقرُّ تشديد العقوبات المفروضة على روسيا وإيران
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مجلس الشيوخ الأميركي يقرُّ تشديد العقوبات المفروضة على روسيا وإيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الشيوخ الأميركي يقرُّ تشديد العقوبات المفروضة على روسيا وإيران

مجلس الشيوخ الأميركي
واشنطن ـ يوسف مكي

أيّد مجلس الشيوخ الأميركي بغالبية ساحقة أمس الخميس، مشروع قانون يشدِّد العقوبات على روسيا وإيران، ويحدد آلية لإجبار الرئيس دونالد ترامب على نيل موافقة الكونغرس قبل تخفيف أي عقوبات قائمة. وصوّت على المشروع 98 من الأعضاء المئة للمجلس، فيما عارضه اثنان، هما السيناتور الجمهوري راند بول والسيناتور بيرني ساندرز وهو مستقل خاض معركة الترشح للرئاسة عن الحزب الديموقراطي. ويحتاج المشروع إلى موافقة مجلس النواب ثم توقيع ترامب عليه، ليصبح قانوناً.

ويتضمّن مشروع القانون عقوبات جديدة على طهران، في شأن برنامجها للصواريخ الباليستية ونشاطات أخرى ليست متصلة بالاتفاق النووي الذي أبرمته مع الدول الست عام 2015. وأضاف مجلس الشيوخ هذا الأسبوع عقوبات جديدة على موسكو، لتدخلها المحتمل في الانتخابات الأميركية وضمّها شبه جزيرة القرم الأوكرانية ودعمها النظام السوري. وكان وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون تحفظ عن ذلك، إذ حضّ الكونغرس على ضمان أن يتيح أي تشريع للرئيس مرونة في تعديل العقوبات، لتلبية حاجات ما هو دائماً وضع ديبلوماسي متغيّر.

أتى ذلك بعد ساعات على اتخاذ تحقيق تجريه أجهزة الاستخبارات الأميركية ووزارة العدل بصلات محتملة للحملة الانتخابية لترامب بروسيا، منعطفاً حاسماً، بعدما بات يطاول الرئيس، كما أوردت صحيفة "واشنطن بوست". واستحضر ذلك أجواء فضيحة "ووترغيت"، مع درس احتمال عرقلة ترامب سير العدالة، وهي تهمة أطاحت بعد ثبوتها الرئيس الراحل ريتشارد نيكسون.

وأعلنت لجنة الاستخبارات في مجلس النواب أن وزير الأمن الداخلي السابق جي جونسون سيشهد أمامها الأربعاء المقبل، في إطار تحقيق تجريه في تدخل موسكو في الانتخابات. وأتى ذلك فيما أظهر استطلاع رأي أن 6 من 10 أميركيين يعتقدون بأن ترامب حاول عرقلة التحقيق في هذا الصدد، معظمهم ديموقراطيون ومستقلون. وأيّد واحد فقط من كل 5 أميركيين، قرار الرئيس عزل كومي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الشيوخ الأميركي يقرُّ تشديد العقوبات المفروضة على روسيا وإيران مجلس الشيوخ الأميركي يقرُّ تشديد العقوبات المفروضة على روسيا وإيران



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates