عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع غينيا بيساو وبوركينا فاسو
آخر تحديث 01:03:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع غينيا بيساو وبوركينا فاسو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع غينيا بيساو وبوركينا فاسو

الشيخ عبدالله بن زايد
أبوظبي - صوت الامارات

استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، أرستيديس جوميز رئيس وزراء غينيا بيساو، وذلك بحضور سوزي باربوزا وزيرة الخارجية والتعاون الدولي والجاليات ومامادو سانو المبعوث الخاص لرئيس جمهورية غينيا بيساو وسفيرها غير المقيم لدى الدولة.

وتم خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحث العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتعزيز أوجه التعاون في المجالات كافة منها الاقتصادية والتجارية الاستثمارية والسياحية والطاقة المتجددة. كما تبادل سموه ورئيس وزراء غينيا بيساو وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحثا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بأرستيديس جوميز والوفد المرافق.

ووقع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وسوزي باربوزا وزيرة الخارجية والتعاون الدولي والجاليات في غينيا بيساو على اتفاقية بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة جمهورية غينيا بيساو لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل.

كما وقع الشيخ عبدالله ووزيرة الخارجية والتعاون الدولي والجاليات في غينيا بيساو على اتفاقية بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة جمهورية غينيا بيساو للتشجيع والحماية المتبادلة للاستثمار، بالإضافة إلى مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الخارجية في جمهورية غينيا بيساو. حضر توقيع الاتفاقيتين ومذكرة التفاهم أرستيديس جوميز رئيس وزراء غينيا بيساو.

وفي إطار آخر، استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أفا باري وزير الشؤون الخارجية والتعاون والبوركينيين في الخارج في بوركينا فاسو.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحث آليات تعزيز العلاقات الثنائية وتنمية أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية والعسكرية والدفاعية، كما جرى تبادل وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

قد يهمك ايضاً :

الشيخ عبدالله بن زايد يستقبل النائب الاتحادي بمجلس النواب البرازيلي في أبوظبي

عبدالله بن زايد ووزير الشؤون الخارجية الهندي يبحثان تعزيز العلاقات

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع غينيا بيساو وبوركينا فاسو عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع غينيا بيساو وبوركينا فاسو



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates