قائد شرطة رأس الخيمة يؤكد دور الإعلام في دعم مسيرة التنمية
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائد شرطة رأس الخيمة يؤكد دور الإعلام في دعم مسيرة التنمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد شرطة رأس الخيمة يؤكد دور الإعلام في دعم مسيرة التنمية

علي علوان يتلقى من منى بوسمرة
رأس الخيمة - صوت الامارات

زار اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة «البيان» ظهر أمس وكان في استقباله منى بوسمرة رئيس التحرير المسؤول للصحيفة.

وتأتي زيارة اللواء علي بن علوان لتعزيز التعاون الاستراتيجي والإعلامي بين شرطة رأس الخيمة و«البيان» ودعم جهود الجانبين المتسقة صفاً واحداً في خدمة الوطن، وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات المشتركة في الجوانب الإعلامية، وآليات التعاون المقترحة.

تعاون استراتيجي

وعبر اللواء علي بن علوان القائد العام لشرطة رأس الخيمة عن أهمية هذا اللقاء ومشاركته الزملاء في «البيان» احتفالهم بمناسبة مرور 38 عاماً على تأسيس الصحيفة التي حرصت دائماً على إثراء قرائها بصفة يومية بالجديد والمتنوع والمتميز بمصداقية وحرفية، مشيراً إلى تطلعاته إلى أن تحقق هذه الزيارة أهدافها في تعزيز التعاون بين الجانبين.

وأضاف إن الصحافة ينتظرها مستقبل مشرق إذا استشرفت المستقبل وبادرت مسرعة لتحويل التحديات إلى فرص، فالصحافة مهنة لن تموت وتندثر بل هي في عز ازدهارها وتوسع تأثيرها ونمو فرصها التجارية وهذا ما جعلها مطلباً يومياً لكل متتبع للأحداث، ولا بد من أن تكون من منبر صادق وأمين.

وأكد بن علوان على الدور الحيوي الذي يلعبه الإعلام في دعم مسيرة التنمية الشاملة في الدولة، مشيراً إلى أن القطاع الإعلامي يعد شريكاً حيوياً لمختلف المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة، نظراً لكونه يعد قناة حيوية ليس فقط لنقل الأخبار والتقارير والتحليلات، وإنما أيضاً من خلال دعم الجهود المبذولة في تعزيز وعي المواطنين والمقيمين وتحفيزهم على لعب دور إيجابي يخدم الأهداف الوطنية في مختلف المجالات.

وأشار إلى نجاح شرطة رأس الخيمة في استحداث العديد من المشاريع والمبادرات الاستراتيجية ساهم في تحقيق نتائج إيجابية ومنها على سبيل المثال ارتفاع مؤشر الشعور بالأمان في الإمارة خلال العام 2017 إلى نسبة 99.7%، كما حصلت شرطة الإمارة على لقب أفضل جهة أمنية على مستوى الدولة في إطار جوائزة وزير الداخلية للتميز.

وتطرق بن علوان إلى منجزات نظام مشروع حماية كأهم مشروع تقني في كشف الجرائم المجهولة إلى جانب الحوادث المرورية، وتعزيز الكفاءة والجاهزية للاستجابة للحالات الطارئة في المهام الخاصة والجناح الجوي. فضلاً عن تطوير منظومة السعادة وثقافة الابتكار في بيئة الشرطة، وإعادة تأهيل المؤسسات العقابية والإصلاحية وتطوير مراكز إسعاد المتعاملين.

تعزيز التواصل

من جهتها، عبرت منى بوسمرة عن سعادتها بالزيارة الأولى لقائد عام الشرطة برأس الخيمة إلى الصحيفة، التي تأتي في إطار التكامل الأمني بين شرطة رأس الخيمة و«البيان» والتي تعدها نموذجاً للعلاقات المشتركة المميزة بين الجانبين.

وأوضحت بوسمرة أن مجالات التعاون مشتركة ومتنوعة وكان من ثمارها عدد من الشراكات. مشيرة في الوقت ذاته إلى أهمية تعزيز التواصل بين وسائل الإعلام المحلية، لمواكبة الحراك الحكومي في مختلف قطاعات التنمية، وفي الوقت ذاته تعضيد الدور الذي يضطلع به القطاع الصحفي بصفة خاصة في تحري الدقة والصدق في نشر الأحداث والفعاليات الأمنية. بالإضافة عن الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية والقيادات الشرطية لتعزيز الأمن والأمان.

وقدمت رئيسة التحرير المسؤول نسخة من العدد الأول للصحيفة هدية للقائد العام، بعدها تجول الوفد على أقسام الجريدة وأبدوا إعجابهم بما وصلت إليه «البيان» من تقدم مهني مشرف للصحافة الإماراتية.

وضم الوفد المرافق لقائد عام الشرطة كلاً من العميد يعقوب يوسف أبو ليلة مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية، والمستشار سيف الشفيري خبير التميز والأداء المؤسسي، والمقدم مروان عبدالله جكة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة.

حضر اللقاء طالب شاهين مدير التحرير للشؤون المحلية، وإبراهيم الحساوي مدير التحرير للشؤون الفنية، وأحمد الحوري مدير التحرير للشؤون الرياضية، وموزة فكري مدير تحرير الإعلام الرقمي، وناصر المنصوري رئيس قسم التصوير، وناهد النقبي نائب رئيس قسم دعم المحتوى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد شرطة رأس الخيمة يؤكد دور الإعلام في دعم مسيرة التنمية قائد شرطة رأس الخيمة يؤكد دور الإعلام في دعم مسيرة التنمية



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 17:12 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

"مهرجان دبي للمأكولات" يواصل فعالياته
 صوت الإمارات - "مهرجان دبي للمأكولات" يواصل فعالياته

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 15:59 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

الأطعمة التي يجب تجنبها عند الإصابة بالسكري

GMT 19:10 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates