سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لاجتماع وزراء الداخلية العرب
آخر تحديث 10:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لاجتماع وزراء الداخلية العرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لاجتماع وزراء الداخلية العرب

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الامارات

استقبل  قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية أمس الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ضمن حفل الاستقبال الرسمي الذي أقامه فخامة الرئيس لوزراء الداخلية العرب الذين اجتمعوا لاحقاً في العاصمة التونسية.

وترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وفد دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور الدورة الـ 37 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي انعقدت في مقر الأمانة العامة للمجلس بتونس برعاية فخامة الرئيس التونسي.
وافُتتحت الدورة بكلمة لرئيس الحكومة التونسية إلياس الفخفاخ، كما تحدث في جلسة الافتتاح وزير الداخلية السعودي الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ومعالي الفريق شرطة الطريفي ادريس وزير الداخلية بجمهورية السودان رئيس الدورة الحالية، والأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن علي كومان.
وناقشت الدورة عدداً من القضايا المتعلقة بمبادرات ومشاريع عربية مشتركة تعنى بتطوير التعاون في المجالات الأمنية والشرطية، إلى جانب استعراض تقارير اللجان والأمانة العامة للمجلس وتقرير رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عن أعمال الجامعة، وعدد من المواضيع المتعلقة بتعزيز العمل في مواجهة التحديات ومكافحة الجريمة والتوصيات الصادرة عن المؤتمرات والاجتماعات التي انعقدت في نطاق الأمانة العامة خلال عام 2019، ونتائج الاجتماعات المشتركة مع الهيئات العربية والدولية خلال عام 2019، إضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى، كما جرى تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للأمانة العامة للمجلس والذي تم تصميمه من قبل وزارة الداخلية البحرينية. 
وشارك في هذه الدورة ممثلون عن جامعة الدول العربية واتحاد المغرب العربي، واتحاد إذاعات الدول العربية ومجلس التعاون لدول الخليج العربي والاتحاد الأوروبي والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية «الإنتربول» ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ومنظمة اليوروبول ومشروع مكافحة الإرهاب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والاتحاد الرياضي العربي للشرطة.
وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد وصل العاصمة التونسية صباح أمس لحضور الاجتماع وكان في مقدمة مستقبليه معالي وزير الداخلية التونسي هشام المشيشي والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، وراشد محمد المنصوري سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين التونسيين.
حضر اجتماع المجلس ضمن وفد الدولة راشد محمد المنصوري سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية، واللواء خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعميد الدكتور راشد سلطان الخضر مدير عام الشؤون القانونية بالوزارة، والعميد الدكتور جمال سيف فارس مدير إدارة الشؤون القانونية بديوان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من الضباط.

لقاءات ثنائية
والتقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية معالي وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق على هامش الدورة الـ 37 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي عقدت أمس في تونس. 
حيث تبادل سموه ومعالي الوزير المصري الحديث حول عدد من القضايا والموضوعات بتعزيز التعاون في المجال الأمني بين البلدين الشقيقين.
ثم التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية معالي وزير الداخلية اللبناني محمد فهمي على هامش الدورة الـ 37 لمجلس وزراء الداخلية العرب.
حيث تبادل سموه ومعالي الوزير اللبناني الحديث حول عدد من القضايا والموضوعات بتعزيز التعاون في المجال الأمني بين البلدين الشقيقين.
كما التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، كاثرين ماريا ديبول رئيس الشرطة الأوروبية «يوروبول».
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات تتعلق بتعزيز التعاون بين وزارة الداخلية الإماراتية مع المنظمة الأوروبية في عدد من المجالات.
والتقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب الدكتور جهانجير خان، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات تتعلق بتعزيز التعاون بين وزارة الداخلية الإماراتية مع المنظمة الأممية في المجالات الأمنية.

سيف بن زايد: نتمنى الخير لمجتمعاتنا والسلام للعالم
أعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن تقديره للجامعة العربية على جهودها في إنجاح الدورة 37 لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس. وقال سموه في تغريدة بـ« تويتر»:« نشكر جامعة الدول العربية على جهودها في إنجاح الدورة 37 لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس الخضراء، سائلين الله التوفيق والسداد لما فيه الخير لمجتمعاتنا والاستقرار لبلداننا والسلام للعالم أجمع».

قد يهمك ايضا:

سيف بن زايد يطلق نظام «الفؤوس للتميز» في الدفاع المدني

سيف بن زايد يشهد تخريج البرامج القيادية لعام 2019 بالداخلية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لاجتماع وزراء الداخلية العرب سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لاجتماع وزراء الداخلية العرب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates