محمد بن راشد يزور مقر أمن الدولة في دبي
آخر تحديث 12:35:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يزور مقر أمن الدولة في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يزور مقر أمن الدولة في دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبى ـ صوت الأمارات

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن دولة الإمارات حققت مكانة متقدمة في مجال الأمن والأمان إقليمياً وعالمياً، بما يضمن تأكيد ريادتها وحرصها على ترسيخ أسس الأمن وضمان الأمان للمجتمع بمختلف فئاته ومؤسساته، وبما يواكب متطلبات العصر ويؤكد القدرة العالية على مواجهة التحديات.وأشاد بالتطور الكبير الذي باتت عليه المنشآت، والجاهزية العالية للأفراد، والجهود المخلصة التي يبذلها رجال الأمن، بحرصهم على التحديث والتدريب المستمر، وتوظيف أحدث التقنيات وفق أعلى المعايير الدولية المعمول بها في المجال الأمني، وأثنى سموه على الدور المهم الذي يضطلع به جهاز أمن الدولة في دبي، وما يقوم به من جهود حثيثة تسهم في إرساء الأمن والأمان في المجتمع والحفاظ على مكتسباته.

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، إلى مقر جهاز أمن الدولة بدبي، حيث كان في استقبال سموه ومرافقيه معالي اللواء طلال بالهول، مدير عام جهاز أمن الدولة بدبي، وسعادة اللواء عوض حاضر المهيري نائب المدير العام وعدد من قيادات الجهاز.

واطلع سموه خلال الزيارة على أهم الإنجازات التي حققها جهاز أمن الدولة في دبي خلال الفترة الماضية، والبرامج التي تنفذها القطاعات المختلفة للجهاز في إطار دعم الجهود المتكاملة للأجهزة الأمنية على مستوى دبي ودولة الإمارات على وجه العموم، في تعزيز أمن وأمان المجتمع، كجزء لا يتجزأ من منظومة الأمن الإماراتية التي تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة، ما جعلها تحقق مكانة متميزة وفق التقارير والمؤشرات الدولية.كما استمع سموه إلى شرح من معالي اللواء طلال بالهول، مدير عام جهاز أمن الدولة بدبي، حول المشاريع والخطط المستقبلية التي يعكف الجهاز على تنفيذها وفق الجدول الزمني المعتمد، والجهود المبذولة في سبيل تطوير منظومة العمل الأمني.

بتبني أحدث التقنيات وبما يسهم في تعزيز الأداء وفق أفضل المعايير العالمية ويتناسب مع مكانة دبي الرائدة في مختلف المجالات.وفي نهاية الزيارة ..أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تقديره لجهود قيادات ومنتسبي جهاز أمن الدولة في دبي، ومستوى الجاهزية العالية التي باتت عليه الأفراد والمنشآت، من خلال حرصهم على التدريب المستمر، واستخدام أحدث البرامج والتقنيات التكنولوجية، مشيراً سموه إلى الثقة الكبيرة التي توليها القيادة الرشيدة في رجال الأمن ودورهم في الحفاظ على الأرواح والمكتسبات.

قد يهمك ايضا:

حمدان بن محمد يعتمد الحزمة الخامسة للتحفيز الاقتصادي في دبي

محمد بن راشد يؤكد أن العقول التي تملأها شعلة التنافس لا تشيب أبدًا

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يزور مقر أمن الدولة في دبي محمد بن راشد يزور مقر أمن الدولة في دبي



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates