حاكم الفجيرة يؤكد أن دماء شهداء الإمارات نبراس يضيء الطريق
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم الفجيرة يؤكد أن دماء شهداء الإمارات نبراس يضيء الطريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الفجيرة يؤكد أن دماء شهداء الإمارات نبراس يضيء الطريق

الشيخ حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة – صوت الإمارات

أكّد عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي،  أن "دماء شهداء الإنسانية من أبناء الإمارات، نبراس يضيء لنا الطريق، ويعرف العالم إلى دولة صارت منارة يهتدي بهديها الجميع".
وذكر في كلمة له: "إن دولة الإمارات تقف اليوم أمام العالم بأسره لتروي قصصاً بطولية، يسطرها أبناؤها النجباء في البذل والعطاء والتضحية بالروح والدم، نصرة للقضايا الإنسانية".
وأضاف: "ونحن ندفن شهداء الخير، أبطال العمل الخيري والإنساني، الذين استشهدوا في قندهار، نترقب بصماتهم النيّرة وجهودهم الكبيرة التي بذلوها لرفع راية الوطن عالياً"، مؤكّداً أن "شهداء الإمارات اليوم هم الرجال الأوفياء، الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، وبذلوا الروح رخيصة من أجل أن تبقى راية الإمارات مرفوعة وخالدة.. فدائماً نستذكر تضحياتهم في الدفاع عن نصرة الحق، بجانب إخوانهم في اليمن".
وثمّن عالياً "الدور الإنساني الكبير الذي كان يقوم به شهداء الخير، وهم في مهمة إنسانية جليلة، لدعم الشعب الأفغاني الشقيق، ليعلم الجميع أن دولة الإمارات لن تتوانى عن الاستمرار في مد يد العون لإعادة إعمار الأماكن المنكوبة، ماضية بخُطى راسخة لقهر قوى الظلام، واجتثاث الإرهاب من خلال نشر التنوير والبناء والسلام".
وذكر: "إن دولة الإمارات تبنّت، منذ تأسيسها، نهجاً قائماً على العطاء الإنساني، وتقديم الخير للجميع دون مقابل، فأضحت منارة تتباهى شعوب العالم بإنجازاتها التي لم تقتصر على النهضة الحضارية الشاملة، بل تعدتها إلى منظومة من القيم والمبادئ العريقة في تقديم المساعدات الإنسانية، ومواد الإغاثة للصديق والشقيق".
وأكّد أن "كل هذا يأتي ترجمة لرؤية مؤسس الدولة، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واستكمالاً لمسيرة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة".
وأضاف أن "مبادرة (عام الخير) جاءت بمثابة تصديق للعهد الذي تبنّته الدولة في نشر العمل الخيري، ووصوله إلى مختلف الشعوب المحتاجة، ومبادرات الإمارات الإنسانية الكثيرة، خصوصاً تلك التي تتبناها هيئة الهلال الأحمر، برئاسة سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، في مجالات العطاء الإنساني، وتوجيهه الدائم لمسيرة الهيئة نحو المزيد من الأداء والتميز في المساعدات الإنسانية الخيرة الباعثة للأمل".
وأوضح حاكم الفجيرة: "إننا اليوم أقوى من أي وقت مضى.. إننا اليوم نمضي قدماً نحو تحقيق أهدافنا الإنسانية أكثر، متسلحين بحكمة قيادتنا، وبفكر شبابنا وتضحيات أبنائنا. ولن نعرف اليأس كما لم نعرفه من قبل، ولن نتراجع لحظة عن مشروعنا الوطني الكبير، الذي بات عالمياً بنبل أهدافه واتساع رقعته الجغرافية. ولنا في دماء أبطالنا، التي يبذلونها هنا وهناك، النبراس الذي يضيء طريقنا، ويعرف العالم إلى دولة صارت منارة يهتدي بهديها الجميع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الفجيرة يؤكد أن دماء شهداء الإمارات نبراس يضيء الطريق حاكم الفجيرة يؤكد أن دماء شهداء الإمارات نبراس يضيء الطريق



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates