نهيان بن مبارك يرصد جهود حمدان بن زايد في منطقة الظفرة
آخر تحديث 14:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يرصد جهود حمدان بن زايد في منطقة الظفرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يرصد جهود حمدان بن زايد في منطقة الظفرة

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
الظفرة - صوت الامارات

أكّد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، أن جهود الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة نموذجًا ناجحًا في التقدم والنماء، ومجالًا مهمًا للتطور الاجتماعي، وصرحًا قويًا للنشاط الاقتصادي ويشهد على ذلك ما يتحقق لهذه منطقة الظفرة من تطور.

وقال في مقال له - بمناسبة مرور عشر سنوات على تولي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المسؤولية ممثلا للحاكم في منطقة الظفرة، إن الشيخ حمدان بن زايد، قد استطاع بكفاءة وخبرة، أن يجعل ذلك كله حقيقة واقعة، بفضل إيمانه الصادق بالله، وثقته الكاملة في أبناء وبنات الوطن.

وفيما يلي نص المقال ..

" يشرفني كثيرًا، أن أتوجه إلى سمو الأخ الفاضل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بأصدق التهاني، بمناسبة مرور عشر سنوات على توليه المسؤولية في هذه المنطقة العزيزة من الوطن، وأن أشير بكل إعجاب، إلى رؤية سموه في تنمية المجتمع والإنسان، وإلى جهوده المتواصلة، كي تكون منطقة الظفرة وبالفعل، نموذجًا ناجحًا، في التقدم والنماء، ومجالًا مهمًا للتطور الاجتماعي، وصرحًا قويًا للنشاط الاقتصادي، يشهد على ذلك ما يتحقق لهذه المنطقة العزيزة، بقيادته الحكيمة، من إنجازات ضخمة وإسهامات متتالية، وما يتحقق كذلك من بنية أساسية قوية، ومن تطورات إيجابية في كل المجالات، تسهم في تحقيق نوعية جيدة للحياة في ربوع منطقة الظفرة كلها .

إن الشيخ حمدان بن زايد، قد استطاع بكفاءة وخبرة، أن يجعل ذلك كله حقيقة واقعة، بفضل إيمانه الصادق بالله، وثقته الكاملة في أبناء وبنات الوطن .. جزاه الله عن منطقة الظفرة وعن الإمارات كلها خير الجزاء.

إنني إذ أتقدم بالتهنئة إلى الشيخ حمدان بن زايد، وإلى أبناء وبنات منطقة الظفرة، في هذه المناسبة الطيبة، فإنما نعبر معًا عن اعتزازنا الكبير بالإنجازات الهائلة التي تتحقق، والتي تؤكد بكل وضوح، أن الولاء للوطن، والإخلاص لإسعاد أبنائه وبناته، هو سبيل التقدم، وضمان الاستقرار والازدهار .

إننا نعبر معًا عن اعتزازنا الكبير، بأن الشيخ حمدان بن زايد، لديه حرص قوي على النجاح والإنجاز، يملك تأثيرًا ومصداقية، يؤمن بقدراته ومبادئه، حريص على تحقيق المشاركة الواسعة من الجميع، وعلى تنمية العمل بروح الفريق، وحفز أبناء وبنات الوطن، إلى التنافس الناجح، والعمل المتميز، في إطار توقعات عالية للأداء، وحرص كبير على تعبئة جهود الجميع، في سبيل تحقيق أهداف الوطن وغاياته، بل وكذلك اعتزاز قوي، بالولاء العميق، والانتماء الصادق لدى جميع السكان.

إنني أشير كذلك، وبكل فخر واعتزاز، إلى حرص الشيخ حمدان بن زايد، على الحفاظ على التراث، والحفاظ على القيم الأصيلة في المجتمع، التي تجعل من الإمارات، نموذجًا حضاريًا فريدًا، في التسامح والتعايش واحترام الآخر.

أحيي في هذه المناسبة، جهوده الكبيرة، في بناء جسور التفاهم والتعايش والحوار الإيجابي بين الجميع .

إننا في هذه المناسبة الطيبة، إنما نعتز ونفتخر بأن الشيخ حمدان بن زايد، ومعه إخوانه الشيوخ الكرام، هم امتداد مخلص وصادق للإرث الخالد، للمغفور له الوالد مؤسس الدولة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله وأجزل ثوابه، وهو الذي أرسى دعائم هذا الوطن، على أسس قوية، جعلته اليوم وطنًا للرخاء والاستقرار والتقدم.

نرى ذلك بكل وضوح في عطاء وإنجازات الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وفي عطاء وانجازات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وأخيه صاحب الالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

إننا نعتز ونفتخر بقادة الوطن الكرام، الذين يؤكدون دائمًا، على أهمية التخطيط الذكي، والتنفيذ الناجح، لتحقيق التقدم والازدهار، لهذه الدولة العزيزة.

مرة أخرى، التحية والتهنئة لسمو الأخ الفاضل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، والتحية والتهنئة لأهالينا في منطقة الظفرة، والتحية والتهنئة لشعب الإمارات كله، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيد علينا هذه المناسبة الكريمة دائمًا، ومنطقة الظفرة أكثر نماءً وتطورًا، ودولتنا الحبيبة في خير ورخاء وأمان واستقرار".

قد يهمك ايضا

نهيان بن مبارك يستقبل خريجي "مبرمج تقنيات الذكاء الاصطناعي"

حمدان بن زايد يستقبل وفد الهلال المتوجه إلى بنجلاديش

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يرصد جهود حمدان بن زايد في منطقة الظفرة نهيان بن مبارك يرصد جهود حمدان بن زايد في منطقة الظفرة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا

GMT 01:30 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

مهرجان "غلاويج" في كردستان يكرّم عباس بيضون و مالك مطلبي

GMT 18:48 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

ماجد المهندس يطرح أحدث أغانيه " هذي جدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates