نهيان بن مبارك والسفير الفرنسي يبحثان العلاقات الاستراتيجية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك والسفير الفرنسي يبحثان العلاقات الاستراتيجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك والسفير الفرنسي يبحثان العلاقات الاستراتيجية

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش
دبي - صوت الإمارات

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في قصره، أمس، كرافييه شانيل سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة والوفد المرافق. وفي بداية اللقاء.. رحب معاليه بالسفير الفرنسي والوفد المرافق وهنأه بمناسبة استلامه مهام عمله الجديد وتمنى له التوفيق والنجاح وطيب الإقامة في الإمارات. وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فرنسا بما يخدم المصالح المشتركة.. كما تبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.واستعرض الجانبان مستجدات جائحة «كوفيد-19» والإجراءات الاحترازية والوقائية في البلدين وتدابير العمل المشترك لمواجهة أي تطورات أو تداعيات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رسوخ العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين الإمارات وفرنسا.وقال معاليه: إن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» حريصة على تعزيز شراكتها مع جمهورية فرنسا الصديقة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما. وأضاف: إن العلاقات الإماراتية الفرنسية تزداد صلابة وقوة بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين في ظل اتساق الرؤى اتجاه العديد من القضايا إضافة إلى الجهود المشتركة لترسيخ قيم السلام والتسامح والتعايش والتضامن الإنساني بين البشر بما يعزز مبادئ الأخوة الإنسانية لخير البشرية جمعاء وهي القيم ذاتها التي انطلقت منها الإمارات إلى العالم.

نموذج
وأكد معاليه أن دولة الإمارات قدمت نموذجاً استثنائياً في التصدي لجائحة «كوفيد-19» من خلال تضافر الجهود الوطنية وإجراءات الاستجابة السريعة والجاهزية والكفاءة العالية في مواجهة تداعيات «كورونا» عبر نظام قوي للتقصي الوبائي أسهم في الحفاظ على سلامة المجتمع. وأضاف معاليه أن الإمارات تواصل جهودها وتضامنها الإنساني مع المجتمعات والشعوب على مستوى العالم لتخطي تداعيات جائحة «كورونا» من خلال تعزيز العمل الدولي الجماعي من أجل ضمان وصول لقاح «كوفيد-19» إلى دول العالم كافة.

 من جانبه أكد السفير كرافييه شانيل حرص فرنسا على تعزيز التعاون مع دولة الإمارات بما يخدم مصالح البلدين الصديقين..مشيداً بجهود الإمارات الرائدة عالمياً في تعزيز قدرات الشعوب لمواجهة تداعيات جائحة «كوفيد-19». ونوه خلال اللقاء إلى دور الإمارات وجهودها المقدرة عالمياً في إرساء قيم السلام والتسامح والتعايش التي تعكس مبادئ الإمارات الراسخة في التضامن الإنساني ونشر الخير في ربوع العالم بما يحقق السلام والازدهار العالمي.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــــضًأ :

شخبوط بن نهيان يلتقي في انجمينا رئيس النيجر

نهيان بن مبارك يزور مدينة برجيل الطبية بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك والسفير الفرنسي يبحثان العلاقات الاستراتيجية نهيان بن مبارك والسفير الفرنسي يبحثان العلاقات الاستراتيجية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates