قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية

اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان قائد القوات البحرية
دبي - صوت الإمارات

 قال اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، قائد القوات البحرية.. يحق لنا أن نفخر هذا العام بافتتاح الحدث الدفاعي الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، إذ يزهو المعرض الدفاعي الدولي "آيدكس 2021"، ومعرض الدفاع البحري "نافدكس2021" بحُلتهما الجديدة، ليطرحا من خلال منصاتهما أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الدفاعية العالمية، بمشاركة العديد من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في الصناعات الدفاعية من دول عدة حول العالم، عدا عن مشاركة الكثير من الشركات المتخصصة بالصناعات الدفاعية البحرية.

وأضاف في كلمة عبر مجلة "الجندي".. " في خضم ما يتعرض له الاقتصاد العالمي من نكسات وركود بسبب جائحة كورونا، يأتي هذان المعرضان، ليمثلا منصة مثالية لترسيخ شراكات وعلاقات مستدامة، مع المؤسسات الحكومية والشركات والقوات المسلحة لدول العالم، الأمر الذي يُساعد الشركات الإماراتية على العرض والمشاركة في المشاريع الدفاعية المحلية والإقليمية وحتى الدولية، مما يُعزز الاستثمارات في الصناعات غير النفطية، ولهذا يُعد المعرض نافذة عالمية لإبرام العديد من العقود والاتفاقيات في مجال التصنيع والصيانة وغيرها".

وفيما يلي نص الكلمة: "حق لنا أن نفخر هذا العام بافتتاح الحدث الدفاعي الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، إذ يزهو المعرض الدفاعي الدولي "آيدكس 2021"، ومعرض الدفاع البحري "نافدكس2021" بحُلتهما الجديدة، ليطرحا من خلال منصاتهما أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الدفاعية العالمية، بمشاركة العديد من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في الصناعات الدفاعية من دول عدة حول العالم، عدا عن مشاركة الكثير من الشركات المتخصصة بالصناعات الدفاعية البحرية.

في خضم ما يتعرض له الاقتصاد العالمي من نكسات وركود بسبب جائحة كورونا، يأتي هذان المعرضان، ليمثلا منصة مثالية لترسيخ شراكات وعلاقات مستدامة، مع المؤسسات الحكومية والشركات والقوات المسلحة لدول العالم، الأمر الذي يُساعد الشركات الإماراتية على العرض والمشاركة في المشاريع الدفاعية المحلية والإقليمية وحتى الدولية، مما يُعزز الاستثمارات في الصناعات غير النفطية، ولهذا يُعد المعرض نافذة عالمية لإبرام العديد من العقود والاتفاقيات في مجال التصنيع والصيانة وغيرها.

يُعد هذان المعرضان أيضاً فرصة متميزة للشركات الدفاعية المشاركة لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات، فضلاً عن تبادل الخبرات والمعارف في القطعات العسكرية الحيوية، حيث تأتي العروض العملية الحية بعد ذلك دليلاً واضحاً على واقعية تطبيق الإبداعات التكنولوجية الحديثة.

يتزامن معرض "نافدكس" مع معرض "آيدكس"، حيث يشغل منصة خاصة للدفاع البحري، ويتضمن عروضاً للمعدات البحرية، وزيارات لسفن حربية وفرقاطات وزوارق. ويشارك في معرض "نافدكس" عدد من الشركات الكبرى، التي تعرض حلولاً وخدمات دفاعية شاملة، تعد لبنة أساسية في الاستثمارات الاستراتيجية ذات الجدوى العالية في قطاعات وطنية مدروسة، ونقل الخبرات والمعرفة التقنية الدفاعية للمشاركين في معرض نافدكس.

عند استعراضنا لتخصصات ومجالات الشركات المشتركة بالمعرض، نجدها توفر تقنيات جديدة وقدرات متقدمة، تعزز الحماية المتطورة والمرنة للأفراد والأمن الوطني والبنى التحتية وحماية الحدود، إذ تقدم بعضها حلولاً تسمح للدول بحماية مواطنيها ومنشآتها الحيوية بطرق فريدة، وتساعد في تحقيق أهداف رؤيتها الوطنية وخططها الاستراتيجية المهمة، وذلك عدا عن تقديم الحلول الناجحة في مجالات البر والبحر والجو والفضاء الإلكتروني، وإيجاد الحلول المناسبة لتطوير الكفاءات المحلية المستدامة. وما نرى في تلك الشركات المشاركة إلا فرصة لتلبية متطلبات العملاء وتحقيق أهدافهم، كلٌ حسب ظروفه الوطنية، أو حتى إيجاد حلول للقطاعات المدنية الحكومية في بعض القضايا الخاصة.

إن هذا الحدث الدولي المتفرد على مستوى المنطقة، ما هو إلا فرصة حقيقية لدولة الإمارات، لتعرض لزوارها من مختلف دول العالم تجربتها الفريدة للرقي بالبلاد وقاطنيها، والتي يراها الزائر في الإعمار والبناء، ويلمسها في استخدامنا الأمثل لمواردنا المالية بما يتوافق مع البيئة الأمنية المتغيرة. وهي فرصة مثالية للسماح للزوار بالاطلاع عن قرب على ما تقدمه الدولة من دعم لا محدود لشركاتها الوطنية، ممثلاً بتسخير الإمكانات والقدرات وتفعيل الشراكات الدولية المهمة.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــضًأ :

قائد القوات البحرية يطلع على الجهود التطويرية بشرطة أبوظبي

سعيد بن حمدان والشيوخ يحضرون العرس الجماعي لقبيلة العفاري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates