قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية

اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان قائد القوات البحرية
دبي - صوت الإمارات

 قال اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، قائد القوات البحرية.. يحق لنا أن نفخر هذا العام بافتتاح الحدث الدفاعي الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، إذ يزهو المعرض الدفاعي الدولي "آيدكس 2021"، ومعرض الدفاع البحري "نافدكس2021" بحُلتهما الجديدة، ليطرحا من خلال منصاتهما أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الدفاعية العالمية، بمشاركة العديد من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في الصناعات الدفاعية من دول عدة حول العالم، عدا عن مشاركة الكثير من الشركات المتخصصة بالصناعات الدفاعية البحرية.

وأضاف في كلمة عبر مجلة "الجندي".. " في خضم ما يتعرض له الاقتصاد العالمي من نكسات وركود بسبب جائحة كورونا، يأتي هذان المعرضان، ليمثلا منصة مثالية لترسيخ شراكات وعلاقات مستدامة، مع المؤسسات الحكومية والشركات والقوات المسلحة لدول العالم، الأمر الذي يُساعد الشركات الإماراتية على العرض والمشاركة في المشاريع الدفاعية المحلية والإقليمية وحتى الدولية، مما يُعزز الاستثمارات في الصناعات غير النفطية، ولهذا يُعد المعرض نافذة عالمية لإبرام العديد من العقود والاتفاقيات في مجال التصنيع والصيانة وغيرها".

وفيما يلي نص الكلمة: "حق لنا أن نفخر هذا العام بافتتاح الحدث الدفاعي الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، إذ يزهو المعرض الدفاعي الدولي "آيدكس 2021"، ومعرض الدفاع البحري "نافدكس2021" بحُلتهما الجديدة، ليطرحا من خلال منصاتهما أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الدفاعية العالمية، بمشاركة العديد من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في الصناعات الدفاعية من دول عدة حول العالم، عدا عن مشاركة الكثير من الشركات المتخصصة بالصناعات الدفاعية البحرية.

في خضم ما يتعرض له الاقتصاد العالمي من نكسات وركود بسبب جائحة كورونا، يأتي هذان المعرضان، ليمثلا منصة مثالية لترسيخ شراكات وعلاقات مستدامة، مع المؤسسات الحكومية والشركات والقوات المسلحة لدول العالم، الأمر الذي يُساعد الشركات الإماراتية على العرض والمشاركة في المشاريع الدفاعية المحلية والإقليمية وحتى الدولية، مما يُعزز الاستثمارات في الصناعات غير النفطية، ولهذا يُعد المعرض نافذة عالمية لإبرام العديد من العقود والاتفاقيات في مجال التصنيع والصيانة وغيرها.

يُعد هذان المعرضان أيضاً فرصة متميزة للشركات الدفاعية المشاركة لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات، فضلاً عن تبادل الخبرات والمعارف في القطعات العسكرية الحيوية، حيث تأتي العروض العملية الحية بعد ذلك دليلاً واضحاً على واقعية تطبيق الإبداعات التكنولوجية الحديثة.

يتزامن معرض "نافدكس" مع معرض "آيدكس"، حيث يشغل منصة خاصة للدفاع البحري، ويتضمن عروضاً للمعدات البحرية، وزيارات لسفن حربية وفرقاطات وزوارق. ويشارك في معرض "نافدكس" عدد من الشركات الكبرى، التي تعرض حلولاً وخدمات دفاعية شاملة، تعد لبنة أساسية في الاستثمارات الاستراتيجية ذات الجدوى العالية في قطاعات وطنية مدروسة، ونقل الخبرات والمعرفة التقنية الدفاعية للمشاركين في معرض نافدكس.

عند استعراضنا لتخصصات ومجالات الشركات المشتركة بالمعرض، نجدها توفر تقنيات جديدة وقدرات متقدمة، تعزز الحماية المتطورة والمرنة للأفراد والأمن الوطني والبنى التحتية وحماية الحدود، إذ تقدم بعضها حلولاً تسمح للدول بحماية مواطنيها ومنشآتها الحيوية بطرق فريدة، وتساعد في تحقيق أهداف رؤيتها الوطنية وخططها الاستراتيجية المهمة، وذلك عدا عن تقديم الحلول الناجحة في مجالات البر والبحر والجو والفضاء الإلكتروني، وإيجاد الحلول المناسبة لتطوير الكفاءات المحلية المستدامة. وما نرى في تلك الشركات المشاركة إلا فرصة لتلبية متطلبات العملاء وتحقيق أهدافهم، كلٌ حسب ظروفه الوطنية، أو حتى إيجاد حلول للقطاعات المدنية الحكومية في بعض القضايا الخاصة.

إن هذا الحدث الدولي المتفرد على مستوى المنطقة، ما هو إلا فرصة حقيقية لدولة الإمارات، لتعرض لزوارها من مختلف دول العالم تجربتها الفريدة للرقي بالبلاد وقاطنيها، والتي يراها الزائر في الإعمار والبناء، ويلمسها في استخدامنا الأمثل لمواردنا المالية بما يتوافق مع البيئة الأمنية المتغيرة. وهي فرصة مثالية للسماح للزوار بالاطلاع عن قرب على ما تقدمه الدولة من دعم لا محدود لشركاتها الوطنية، ممثلاً بتسخير الإمكانات والقدرات وتفعيل الشراكات الدولية المهمة.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــضًأ :

قائد القوات البحرية يطلع على الجهود التطويرية بشرطة أبوظبي

سعيد بن حمدان والشيوخ يحضرون العرس الجماعي لقبيلة العفاري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية قائد القوات البحرية يؤكد أن آيدكس ونافدكس 2021 نافذة عالمية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates