«كلنا الإمارات» تنظم ملتقى وطنياً بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني
آخر تحديث 13:47:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«كلنا الإمارات» تنظم ملتقى وطنياً بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «كلنا الإمارات» تنظم ملتقى وطنياً بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية
أبوظبي ـ صوت الإمارات

نظمت جمعية «كلنا الإمارات» في قصر المويجعي بمدينة العين، بحضور سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ملتقى بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، تحدث خلاله عدد من أصحاب الفضيلة العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، وعدد من الشخصيات الوطنية والشعراء.

حضر الملتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية «كلنا الإمارات»، وعدد من المسؤولين والوجهاء وجمهور غفير وحشد من وسائل الإعلام.

وبدأ الملتقى بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك رحب الشيخ مسلم سالم محمد بن حم العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات بالحضور.

وأكد أن يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة وطنية نستذكر فيها المآثر والإرث الخالد للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأعماله الخيرية والإنسانية وأياديه البيضاء التي امتدت بالخير والعطاء لكافة شعوب العالم، كما أكد أن يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة لتجديد عهد الوفاء والولاء للقيادة الرشيدة.

شارك في الجلسة الأولى للملتقى، فضيلة الشيخ أيمن محمد عبدالغني خيرالدين، وفضيلة الدكتور نوح سوادوغو من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، والدكتور عمار إبراهيم، الواعظ في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وأكد المشاركون في الجلسة، أن الكم الكبير من الخير الذي عم دولة الإمارات وفاض إلى كافة شعوب العالم، هو في ميزان حسنات الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأن من أهم الركائز التي أسس لها الوالد المؤسس، عمل الخير الذي يمتد في كل ربوع الأرض، حتى لا تكاد تدخل بلداً إلا وأعمال الخير ماثلة للعيان ومخلّدة لاسم الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأبان المشاركون، أن المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، كانت له بصمة إيجابية في التعامل الإنساني مع المخلوقات كلها ولم تكن هذه البصمة تميز بين إنسان وآخر، مشيرين إلى المشاريع الضخمة التي وجه زايد الخير بإنشائها من مدارس ومستشفيات ومكتبات ومراكز البحث العلمي في العديد من الدول العربية ودول العالم.

وأكد المشاركون، أن العمل الإنساني، عند المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، كان نهجاً وفكراً وممارسة، دون التمييز في الاختلاف الديني أو العرقي أو الثقافي، وكان يدعو، طيب الله ثراه، دائماً إلى نشر ثقافة التسامح والسلام والوسطية والاعتدال لينعم العالم بالأمن والاستقرار.

وشارك في الجلسة الثانية للملتقى، أحمد بن هويمل العامري، وحياب مطر بن حاذه الكتبي، من مرافقي المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، حيث تحدثا عن مآثر المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، ومواقفه الإنسانية وعطائه اللامحدود.. وأكدا أن الشيخ زايد كان أباً للجميع وقريباً من كل مواطن من مواطني الدولة، وكان حريصاً على تلمس حاجات جميع المواطنين.

وأشار المشاركون، إلى اهتمام المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، براحة وسعادة الإنسان ورفاهيته، وتحدثوا عن توجيه المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، بإنشاء المؤسسات والمشاريع الخيرية التي عم خيرها أبناء الوطن وكافة شعوب العالم.

وفي الجلسة الثالثة ألقى الشاعر محمد بن حماد الكعبي، عدداً من القصائد التي تغنت بالوطن والقيادة وأشادت بالإرث الكبير للمغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وبصماته الإيجابية في كافة الميادين، وإرثه الخالد والراسخ في نفوس أبناء الإمارات والعالم.

وفي ختام الملتقى تفضّل سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، بتكريم المشاركين في الملتقى، وتوجه الجميع بالابتهال والدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بأن يتغمد فقيد الوطن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويجزيه خير الجزاء عن شعبه وأمته.

قد يهمك ايضاً

نهيان بن زايد يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي

 

 

نهيان بن زايد نفخر بمكتسبات بطولة أبوظبي للجولف وقيمتها العالمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«كلنا الإمارات» تنظم ملتقى وطنياً بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني «كلنا الإمارات» تنظم ملتقى وطنياً بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates