راشد بن حمدان يفتتح ملتقى نحن معكم الخامس لهيئة آل مكتوم الخيرية
آخر تحديث 10:07:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

راشد بن حمدان يفتتح ملتقى "نحن معكم" الخامس لهيئة آل مكتوم الخيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راشد بن حمدان يفتتح ملتقى "نحن معكم" الخامس لهيئة آل مكتوم الخيرية

راشد بن حمدان يفتتح ملتقى "نحن معكم"
دبي صوت الامارات

افتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس ادارة هيئة آل مكتوم الخيرية مساء امس فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى "نحن معكم" الذي تنظمه هيئة آل مكتوم الخيرية بكايت بيتش ام سقيم 1 في دبي والذي يستمر حتى الـ 13 من يناير الحالي بمشاركة مراكز وأندية ذوي الاعاقة ومؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة .

وأطلق الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم موقع الهيئة الالكتروني تزامنا مع الملتقى الذي يعتبر حدثا سنويا يتبادل فيه المشاركون أفضل الممارسات في مجالات الدعم الأسري من أجل تمكين ذوي الاعاقة .

وتقدم هذه الدورة الجديدة من الملتقى - الذي يشهد ازديادا في أعداد المشاركين من مؤسسة محمد بن راشد للمشاريع المتوسطة والصغيرة والمسنين من هيئة تنمية المجتمع بدبي ومجلس دبي الرياضي - عددا من ورش العمل والبرامج التعليمية لذوي الاعاقة .

حضر افتتاح الملتقى ماجد سيف الغرير رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة دبي وسعيد عابدين مدير جمعية بيت الخير وسعيد بن مبارك المزروعى نائب مدير بيت الخير الى جانب عدد من ممثلي الجهات الحكومية والشركات الخاصة التي توفر فرصا لتأهيل ذوي الاعاقة فيما شاركت فرق الفنون الشعبية بالعديد من الأهازيج.

وتقدم محمد عبيد بن غنام الأمين العام للهيئة بأسمى آيات التقدير والامتنان الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على اعلان سموه عام 2017 عاما للخير والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله على رعايته لهذه المبادرة الطيبة وعلى اطلاقه بنك الامارات للطعام وهي مبادرات تؤكد نهج قياداتنا الرشيدة الداعمة دائما للعمل الخيري داخليا وخارجيا.

وأوضح ان الملتقى يصب في تلك الجهود برعاية كريمة وتوجيه سام من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية لدعم ذوي الاعاقة ودمجهم واشراكهم في المجتمع للارتقاء بقدراتهم وتحقيق السعادة ورسم البهجة على وجوههم.

واكد ان الموقع الالكتروني لهيئة آل مكتوم الخيرية سوف يربط بين مؤسسات الدولة التعليمية ومراكز الهيئة وجميع الجهات التابعة لها في أفريقيا وأوروبا وداخل الدولة ليلعب دورا كبيرا في تفعيل برامج الهيئة.

وتقدم ابن غنام بالشكر والتقدير للراعي الرئيسي بلدية دبي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمشاريع المتوسطة والصغيرة ومؤسسة دبي للاعلام وصحيفتي البيان والامارات اليوم الشركاء الاعلاميين والى جميع الداعمين لأنشطة الهيئة داخلياً وخارجياً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد بن حمدان يفتتح ملتقى نحن معكم الخامس لهيئة آل مكتوم الخيرية راشد بن حمدان يفتتح ملتقى نحن معكم الخامس لهيئة آل مكتوم الخيرية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates